0 LIKES

بلقيس فتحي.. أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015

الخميس، 17 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
بلقيس فتحي أفضل فنانة في الشرق الاوسط لعام 2015

بلقيس فتحي... نجمة يمنية من الجيل الصاعد شقت طريقها إلى النجومية بسرعة وذاع صيتها في العالم العربي بشكل كبير. ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته، حصدت اليوم، في نهاية العام 2015، جائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015، وذلك تبعاً لتصنيفات iTunes.

 

إليك صور النجمة بلقيس فتحي من دون مكياج

 

إختيار بلقيس فتحي كأفضل فنانة شرق أوسطية


إختار تطبيق iTunes الذي يقوم بتقديم خدمة الاستماع إلى الأغاني الحديثة والقديمة لكل من يحمله على هاتفه المحمول، باختيار الفنانة الأفضل في الشرق الأوسط لعام 2015، وقد نالت هذه الجائزة الفنانة اليمنية الشابة بلقيس فتحي. واعتمد التطبيق على النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد "زي ما أنا" على صعيد المنطقة العربية. وعلى إثر هذه النتيجة، نشرت النجمة هذا الخبر على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، لتطلع متابعيها على النبأ السار، حيث انهالت عليها التعليقات التي تمدحها وتهنؤها على الجائزة.

 

صور مميزة من انستقرام لبلقيس فتحي

 

ماذا كتبت بلقيس فتحي على انستقرام؟


كتبت النجمة اليمينة بلقيس فتحي على انستقرام حين علمت بالخبر السار: "تعلن شركة itunes العالمية عن اسمي كأفضل فنانة في الشرق الاوسط لعام 2015 حسب تصنيفاتها.. نجاحي أهديه لكل شخص فيكم دعمني وساعدني أوصل للي وصلت له وأيضاً لجميع أفراد طاقم عملي المحترف والمعطاء جداً.. الجنود المجهولين إللي كل همهم نجاحي بعيداً عن اهتمامهم بالأضواء والفلاشات الخادعة".

 

وتابعت: "شكرا شكراً شكراً... شكر عميق لجمهوري العريض في الخليج واليمن وبقية الدول العربية والقادم اقوى باْذن الله..وضعنا خطة عام 2016 وراح تكون سنة جميلة باْذن الله وانتوا معاي طبعاً".