757 LIKES

خطوات اساسية لتسهيل تنظيم حفل الزفاف

الجمعة, 18 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
خطوات لتسهيل تنظيم حفل الزفاف

تكون العروس خائفة ومنشغلة جداً خلال التحضير لزفافها، ومن هنا من الممكن أن تغفل عن بعض الأمور المهمة. لذلك سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الخطوات لتسهيل تنظيم حفل الزفاف.

 

- جهزي نفسك من الناحية النفسية: مع بدء التحضيرات للزفاف تواجه العروس الكثير من الضغوطات وبعض التغييرات المفاجئة في أمور لا تتوقعها ومن الممكن أن تعود عليها بشكل سلبي وتعكر صفو مزاجها للتحضيرات. من هنا ننصح العروس أن تحافظ على هدوئها لكي تصل الى النتيجة التي تتوقعها وعليها أن تهدئ مزاجها كي لا يسهل تعكيره من قبل أي عامل مخل لما تتوقعه كما أنه يجب عليها أن تنفتح على أي أمور جديدة يتم اقتراحها عليها لو أنها لن تعتمدها والأهم من كل شيء هو أن تحافظ على إيجابيتها ولا تبالغ بردات فعلها.

 

ما هو دور العريس في تنظيم حفل الزفاف؟

 

- يجب تحديد الميزانية: غالباً ما تكلف حفلات الزفاف الكثير من المال لذلك وقبل التخطيط للموضوع يجب التباحث في التفاصيل وتحديد ميزانية الزفاف المطلوبة والمحافظة عليها قدر الإمكان. على العروس أن تعلم أنه لا يجب عليها أن تبالغ بالإسراف لأن حفلات الزفاف تتطلب الكثير من المال وما إن باشرت بالإسراف لن تتوقف وهذا الأمر سيخلق تسنجات في العلاقة.

 

- يجب تنظيم الأفكار: لأن العروس تكون على موعد مع يوم ضخم ومميز لها قد لا تحافظ على حبل أفكارها وتغفل عن بعض الامور أو تنساها لذلك من واجبها تنظيم أفكارها لتحافظ على تسلسل معين في تنظيم الأمور وعدم الإغفال عن أي شيء ولهذا السبب ننصحك باستخدام كتيب صغير تسجلين فيه ما تحتاجينه للزفاف الى جانب المواعيد التي تنتظرك مع منسقي الورد ومتاجر الفساتين...

 

- حددي مكان الزفاف وموضوعه: قد يتعلق موضوع الزفاف بالمكان الذي سينظم فيه فإن كان على شاطئ البحر قد تعتمدين ثيم الشاطئ في زفافك لذلك قرري الموضوع والمكان قبل أي خطوة لتكون الأمور متكاملة.

 

-اختاري مصوراً للحفل: الصور ذكرى مهمة من زفافك لذلك احرصي على اختيار مصور يحقق لك ما ترغبين به ويظهرك كأميرة جميلة في يومك المميز.

 

بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز

 

- اختاري مكان شهر العسل: بعد الانتهاء من التحضيرات للزفاف فكري في المكان الأكثر راحة لك ولشريكك ليكون شهر عسلكما فيه فتتخلصان من ضغط الزفاف وتقضيان وقتاً ممتعاً معاً.