اعراض التهاب الجيوب الانفية
صحتك
هذه هي اعراض التهاب الجيوب الانفية وطرق علاجها
طريقة وضع احمر الخدود حسب شكل الوجه
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة وضع احمر الخدود حسب شكل الوجه

وداعا لخط الحواجب المستقيم... الشعرة شعرة اخر الصيحات!

الجمعة، 18 ديسمبر 2015
 تاتو الشعر شعرة للحواجب

ان طلة المرأة مهمة اذ تترك انطباعاً عن شخصيتها وترسخ صورة جمالها عند الحاضرين من هنا أهمية أن تحافظ على طلة مشرقة، متناسقة وجذابة وأن تعتني بكل تفاصيل وجهها وجسمها وملبسها. ويعتبر شكل الحاجبين ونظافتهما من اكثر ما يعطي انطباعاً مهماً عن المرأة، وعادة ما تتبع النساء الموضة الرائجة في هذا المجال علما أن موضة الحواجب مرت في تغيرات عدة. ففي القديم كان الميل هو للحواجب الرفيعة، المرتفعة والمسحوبة بعدها برزت موضة الحواجب الطبيعية بحيث لا يتم نزع أي شعرة باستثناء نقطة الإلتقاء بين الحاجبين الى أن ثبتت على الحواجب العريضة والمسحوبة والتي تشبه السيف.

 

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

 

لماذا الحاجة الى التاتو؟

 

ان كثافة الشعر في منطقة الحاجبين عند المرأة تخف نتيجة التغيير المستمر في رسم الحواجب ونزع الشعر وتبدء معاناتها لاعادة رسم حواجبها. ويمكن لبعض الزيوت ان تنجح في اعادة انبات الشعر في منطقة الحاجبين لكن غالباً ما يكون الحل الأمثل المتوفر للمرأة هو اللجوء الى التاتو لرسم الحواجب وتعديل مظهرها وملء الفراغات.

 

ثورة في عالم التاتو

 

يشهد عالم تاتو الحواجب ثورة تكنولوجية، فبعد ان كان عبارة عن رسم خط مستقيم من اول الحاجب الى آخره أصبح اليوم صعب التمييز عن الحاجب الأصلي اذ يتم رسم كل شعرة بشعرتها دون الحاجة الى نزع شعر الحاجب الأصلي اذ يتم ملء الفراغات وتعديل شكل الحاجب دون نزع أي شعرة من الحاجة.

 

فيمكن لكل مرأة ان تختار رسمة لحاجبيها تتناسب مع شكل وجهها وعينيها وتقوم خبيرة التجميل برسم الشكل الجديد للحاجب بقلم على الحاجب الأصلي لكي توافق المرأة على الشكل الذي سيكون عليه التاتو ومن يتم اختيار اللون المناسب لبشرة السيدة والذي يتناسب مع لون شعرها.

 

الحواجب الكثيفة تعود الى الساحة

 

يتم فرك منطقة الحاجبين بكريم مخدر موجود في الصيدليات وذلك 20 دقيقة قبل البدء بعملية التاتو لكي لا تشعر السيدة بألم أو بوخز، من ثم تفتح ابرة جديدة معقمة وتوضع في الآلة المخصصة وتعبأ الآلة التي تشبه القلم باللون الذي اختارته السيدة. بعد الإنتهاء من التاتو يفضل أن تضع السيدة كريم مرطب على حاجبيها لمنع اي إحمرار في الأيام الأولى علماً أن بعض السيدات يحتجن الى عملية تثبيت لون التاتو بعد شهرين.