0 LIKES

ما هي توقعات برج القوس لعام 2016؟

الثلاثاء, 22 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توقعات برج القوس 2016

لكل برج توقعات تختلف عن الآخر بحسب السنة القادمة عليه على كل الأصعدة ما بين الصحية والمادية والعلاقات بين الأشخاص لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة توقعات برج القوس 2016 بحال كنت تنتمين الى هذا البرج أن تعلمين أن أحداً يهمك ينتمي اليه.

 

تعرفي الى الطعام المفضل لمولود القوس

 

- برج القوس في الحب

خلال عام 2016 تشير التوقعات الى أن الحياة العاطفية ستكون مضطربة عند برج القوس. على مولود القوس أن يرافق العلاقة العاطفية مع الرومنسية لكي تكون علاقته بالشريك جيدة وأما النصيحة للمرأة القوس هي ألا تخطط للحمل إن كانت العلاقة مع زوجها متوترة.

 

- مولود القوس في العمل والمال

سيدخل برج القوس خلال عام 2016 الى مهنة جديدة فيجب عليه تحسين مهاراته المهنية وإنهاء المشاريع المعلقة بسرعة، ومن أساسيات النجاح في العمل هو التعاون مع زملائه، فقد حان الوقت لإجراء التعديلات اللازمة في مكان العمل. الناحية المادية لبرج القوس ستكون ممتازة خلال عام 2016 ولكن عليه أن يتنبه من تحقيق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة به. ينصح القوس بأن يرجع الاستراتيجيات المالية في أبريل وعليه أن يبتعد عن الذين يدفعونه الى إنفاق المال.

 

- برج القوس والصحة

من الممكن أن يكون القسم الأول من العام شاقاً من الناحية الصحية على برج القوس وبالكاد سيحصل مولود القوس على وقت للراحة عام 2016 أما في شهر أبريل فسيكون لديك وقت للسفر والترفيه والاسترخاء والمحافظة على الصحة البدنية.

 

القوس نزيه في الحب لكنه يكره الإرتباط!

 

- برج القوس والحياة الأسرية

سيحاول مولود القوس أن يطور علاقة متناغمة مع زوجته وأولاده وأي تغيرات أسرية من الممكن أن يتم إجراؤها في الربع الثاني من العام.