0 LIKES

البابارازي... وتجربة رامي عياش الاولى في التمثيل

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيلم رامي عياش الجديد

أطلق الفنان رامي عياش فيلمه السينمائي الجديد بعنوان "باباراتزي" الذي تدور أحداثه بين بيروت ومصر وتتمحور قصة الفيلم حول الفنان "خالد" الذي يجسد دوره الفنان رامي العياش، وقد كان متزوجاً ومنفصلاً عن زوجته ولديهما أبنة. خالد تعرف الى فتاة مصرية وأغرم بها رغم أنها كانت مخطوبة لشاب لا تحبه. خالد كان يقوم بزيارات متعددة الى مصر لرؤية حبيبته وراحت كاميرات البابارازي بملاحقته ونشر صورهما ما عقّد الاحداث كثيراً، ويمكنك ان تكتشفيها كلها عند مشاهدة الفيلم.

 

بالصور... من حياة الزوجين رامي وداليدا عياش

 

طاقم العمل في الفيلم


يشارك رامي ببطولة الفيلم كل من الممثلة كارلا بطرس وإيمان العاصي وعزت أبو عوف وعدد كبير من الممثلين وقد كتب سيناريو هذا الفيلم أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي، وقد كان من المتوقع أن تشارك الفنانة درة في هذا الفيلم إلا أنها عادت واعتذرت بعدما تم إدخال بعض التعديلات على النص.

 

ان فيلم البابارازي عرض للمرة الأولى في صالة سينما سيتي وسط بيروت بحضور عياش وممثلي الفيلم وأهل الإعلام والصحافة. وقد تمنى رامي بعد عرض الفيلم أن يكون الفيلم وجه خير عليه ففيلم البابارازي هو فيلمه الأول. وأكد رامي أنه يهوى التمثيل منذ زمن وأعجبه كثيرا سيناريو الفيلم فهو يحمل رسالة جميلة.

 

بالصور رامي عياش يفاجئ زوجته داليدا بمناسبة عيد زواجهما

لمحة عن رامي عياش


الفنان رامي عياش هو مغنٍ لبناني تميز من خلال مشاركته في البرنامج التلفزيوني استوديو الفن موسم 1996 / 1997، وقد فاز بالميدالية الذهبية وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاماً. يذكر أن رامي عياش يتمتع بشخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيراً وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبوباً من طرف الجميع. ويعتبر رامي عياش من ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة، وقد زاد تعلق المعجبين به بعدما تزوج من المصممة داليدا التي تعتبر ايضاً شخصية اجتماعية مميزة، وهما ينتظران طفلهما قريباً.