0 LIKES

ما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟

الأربعاء, 23 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توقعات الابراج 2016 عاطفياً

هل تهمكم الناحية العاطفية في حياتكم اكثر من اي جانب اخر؟ لا شك انكم اذاً تبحثون عن اجوبة للكثير من التساؤلات التي تراودكم. فاليكم توقعات الابراج عاطفياً لعام 2016 من موقع انوثة.

 

- برج الحمل

سيجد مواليد العشرية الأولى الاستقرار العاطفي بعد منتصف العام وسيلتقي الحمل بالحبيب ولكن نصيحة له ألا يهتم باخطائه فهذا الأمر سيقرب المسافة بينهما وسيجدد العواطف وأما مواليد العشرية الثانية سيلحون على لقاء الحبيب بشكل مستمر الى درجة انهم قد يزعجونه. أما مواليد العشرية الثالثة سيحتاجون هذا العام الى الاستقلالية والتفكير العميق بالمستقبل العاطفي.

 

اكتشفي ابرز سمات شخصية مواليد برج الحمل

 

- برج الثور

العازب من برج الثور الذي ينتمي الى العشرية الأولى سيصل الى مرحلة عاطفية مؤثرة في حياته وأما مواليد العشرية الثانية قد تسبب لهم كثيرة أشغالهم بالبرودة العاطفية وتدفعهم للغرور مما قد يسبب أزمة في العلاقة. وأما مواليد العشرية الثالثة عليهم أن يتنبهوا لصحتهم وإعادة حساباتهم العاطفية وتفهم مشاعر الطرف الآخر.

 

- برج الجوزاء

مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء إن كانوا غير متزوجين سيشعرون بالملل ويسعون نحو التغيير وقد يتصلون حتى بالحبيب القديم. ومواليد العشرية الثانية سيكون الحب مسيطراً على حياتهم ومفاجأة سارة قد تكون بانتظارهم في منتصف العام. ومواليد العشرية الثالثة سيكون الحب لهم همّ وسراب ولكن الحب الحقيقي سيكون بانتظاره في منتصف الشهر وسيعيش لحظات رائعة مع الحبيب.

 

- برج السرطان

مواليد العشرية الاولى سيشهدون تطورات في العلاقة العاطفية مع الحبيب وقد يتم التفكير بالزواج، وأما مواليد العشرية الثانية سيعيشون في منتصف العام حب من أول نظرة وسيصبحون أكثر عقلانية في التصرف مع الحبيب. ومواليد العشرية الثالثة قد يؤجلون موعد الارتباط مع الحبيب مما يؤدي الى تدهور العلاقة.

 

- برج الأسد

مواليد العشرية الاولى من برج الأسد قد يعيشون حباً غير واضح ومن الممكن أن يقفون حائرين أمام الحبيب ولا يعلمون إن أرادوا الارتباط ولكن في نهاية العام قد يلتقون الشخص المناسب. أما مواليد العشرية الثانية سيبحثون عن الحب الحقيقي ومن الممكن أن يعيشوا الضياع العاطفي حتى يلتقون بصديق قديم قد يشعل فيهم العواطف. مواليد العشرية الثالثة سيبحثون هذه السنة عن الاستقرار وسيحاولون إقناع الحبيب بالارتباط.

 

- برج العذراء

مواليد العشرية الأولى سيسامحون الحبيب في منتصف العام على أخطائه وسينسون توترات الماضي ومن الممكن أن يسيروا نحو الارتباط. أما مواليد العشرية الثانية سيحلمون بالارتباط فالنصيحة هي أن يأخذوا المبادرة بإخبار الحبيب بما يريدونه، ومواليد العشرية الثالثة سينعمون بالحظ الجيد والحب والجاذبية.

 

- برج الميزان

مواليد العشرية الأولى سيحتارون في اتخاذ القرار المناسب على الصعيد العاطفي ولكن عليهم ألا يستشيروا أحداً ويأخذوا القرار بنفسهم. ومواليد العشرية الثانية سيلتقون بالحبيب في بداية السنة وفي منتصف السنة ستبان الحقائق العاطفية، وأما مواليد العشرية الثالثة ومع أنهم يريدون التحرر من الحب سيعيشون حالة خاصة في الشهر الثالث ويظلون في هدوء نفسي.

 

- برج العقرب

مواليد العشرية الأولى سينشغلون عن الحبيب ولن يكون هو راضياً بالأمر ومواليد العشرية الثانية سيطلبون من الحبيب التعاطف مع تطلعاتهم وميولهم وسيجدون أن سعادتهم باستقلاليتهم، ومواليد العشرية الثالثة قد يشعرون أن الحب عبء على حياتهم ولكن في نهاية العام قد يتغير الأمر.

 

- برج القوس

مواليد العشرية الأولى سيعيشون حالة حب بقوة تجاه شخص سيلتقونه في بداية العام ولكن لن يصارحوه بالأمر وأما في منتصف السنة فسيعبرون عن الحب ويلقون جواباً سريعاً، مواليد العشرية الثانية سيعيشون حالة من العشق العابر ولكن في نهاية العام سيسيرون نحو الارتباط، ومواليد العشرية الثالثة قد تتطور صداقتهم مع أحد زملاء العمل الى حب.

 

ما هي توقعات برج القوس لعام 2016؟

 

- برج الجدي

مواليد العشرية الأولى لبرج الجدي سيكتشفون أن علاقتهم العاطفية نزوة وقد يجدون الحب الحقيقي في منتصف العام وسيبادلهم الآخر الشعور فور إظهارهم حبهم له، مواليد العشرية الثانية ستعنون حياتهم العاطفية بالضياع في بداية العام ولدن في الشهر الثالث ستحدث أمور تغير حياتهم، وأما مواليد العشرية الثالثة فقد يعانون من صراع في بداية العام ما بين حبيبين حتى ينتصر الحب الأقوى.

 

- برج الدلو

مواليد العشرية الأولى سيتحدثون مع الحبيب حول الارتباط ولكن الأعذار ستكون سيدة الموقف ومواليد العشرية الثانية سيكونون في بداية العام أمام أمر يحدد مستقبلهم العاطفي. أما مواليد العشرية الثالثة فالحب قادم اليهم فليفتحوا قلبهم له.

 

- برج الحوت

مواليد العشرية الأولى عليهم أن يبحثوا عن التوازن بين عقلهم وقلبهم ليختاروا الشخص المناسب وأما مواليد العشرية الثانية فسيعيشون الحب المتبادل مع الحبيب وسيخططان معاً للمستقبل ومواليد العشرية الثالثة سيعيشون حباً متميزاً وسيلتقون بشخص يحبهم كما هم.