0 LIKES

منتجع شاطئ النخيل... لاقامة مترفة في الخبر

الخميس، 24 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
منتجع النخيل بالخبر

تقع مدينة الخبر السياحية في المملكة العربية السعودية، وفيها الكثير من المناظر الطبيعية والمنتجعات في غاية الجمال. ويقدم لك موقع "أنوثة" في هذا المقال معلومات عن أهم وأفضل منتجع سياحي في مدينة الخبر، ألا وهو منتجع شاطئ النخيل.

 

اكتشفي معنا أجمل الأماكن السياحية في الخبر

 

خصائص منتجع شاطئ النخيل


يوجد في منتجع شاطئ النخيل مسبح كبير للرجال، ومسبح نسائي مع نادي صحي متكامل مغلق ومنفصل للسيدات. كما يضم 165 شاليه و100 جناح، إلى جانب عدد من القصور الصغيرة بمختلف المساحات. ويقدم المنتجع جميع الخدمات المتكاملة للملاك والمستأجرين، خصوصاً الترفيهية من حدائق ومطاعم ومقاهي. بالإضافة إلى خدمات الأمن والسلامة 24 ساعة، مع النظافة العامة والصيانة.

 

كما يتيح المنتجع للمنتسبين إليه خيارات متعددة في نظام الإيجار من يومي وشهري حتى سنوي. وكل عضو في هذا المنتجع، يحصل على هدية رمزية وخصم 10%، مع إنترنت مجاني مفتوح عالي السرعة. بالإضافة إلى ليالي إقامة مجانية داخل المنتجع لحامل العضوية.

 

تمتعي بإجازة مسلية ومريحة على شاطئ الغروب بالخبر

 

مرافق مهمة

 

يحتوي المنتجع على قاعتين للاجتماعات والاحتفالات، تستوعب بين 80 و150 شخصاً، مجهزة بالكامل مع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر. أمّا على ضفة البحر، يوجد مرسى خاص باليخوت، القوارب والدبابات المائية، التي توفر خدمة الرحلات البحرية تحت الطلب. وقد تمت مؤخرا إضافة الطيران الشراعي، الذي يسمح للزوار بالتمتع بالتحليق عالياً حتى ارتفاع 30 مترا فوق مياه الخليج العربي، تحت إشراف فريق متخصص.

 

أخيراً، يقيم المنتجع وباستمرار بالعديد من الفعاليات والعروض المتميزة والمسابقات الثقافية والترفيهية، لقضاء أجمل وأسعد الأوقات برفقة عائلاتكم.