قواعد اختيار الضيافة ليوم الزفاف
زفوها
لحفل زفاف ناجح... هكذا تنظمين الضيافة!
خلطة السكر لتنعيم جسم العروس
زفوها
كيف تحضرين خلطة السكر لتنعيم جسم العروس؟

لعروس الشتاء... تمتعي بمكياج خلاب في زفافك

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
مكياج شتوي للعروس

تميل العرائس في الشتاء إلى المكياج الدافىء الذي يمنحها الشعور بالتألق، وتولي للمكياج أهمية كبيرة حتى تبرز ملامحها وجمالها، المتناسقان مع فستانها وشعرها. فإذا كنت من عرائس شتاء 2016، تعرّفي مع موقع أنوثة على كيفية تطبيق المكياج الشتوي، لتبدين في أبهى طلتك.

مكياج آسر للعروس المحجّبة

خطوات المكياج الشتوي

 

للحصول على ماكياج دافىء مميز، إتبّعي هذه النصائح بالتدرج وبدقة.

أولاً، طبّقي كريم الأساس بعد المرطّب والمقشّر. ثمّ ضعي طبقة من الكونسيلر لإخفاء تعب العيون والهالات السوداء، إلى جانب البثور والرؤوس السوداء.

ثانياً، وزعي ظلال العيون الميتاليكي أو الرمادي على جفنك. ويمكن اختيار اللون البرونزي، الذهبي، الأخضر اللمّاع أو البني وتطبيقه على كامل الجفن. بعدها ضعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجبين، مع تعبئتهما بلونهما. أضيفي ظلال العيون الأسود على حافة العين وتحت الرموش السفلية.

ثالثاً، طبّقي الآي لاينر المائي بأسلوب عيون القطة، وننصحك بالتركيز على هذه الخطوة لتظهر العيون الدراماتيكية الشتائية مع الظلال الميتاليكي. كما طبّقي القلم الأسود، برسم خط رفيع جداً داخل العين لمنحها الجاذبية الناعمة من دون التأثير على مظهر العيون الواسعة.

رابعاً، طبقي الماسكارا لعدة مرات، على الرموش العلوية ثم انتقلي إلى السفلية، دون تلطيخ الجفن بالماسكارا وتخريب الظلال.

أخيراً، إعتمدي أحمر الشفاه الغامق باللون التوتي أو العنابي غير اللامع، ليتناغم مع الظلال اللامعة ويبين عن أسلوب الشتاء. ولا تنسي البلاش الناعم باللون الخربزي على خدودك لتوريدها.