توقعات الابراج 2016 عاطفياً
صفات الابراج
ما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟
توقعات هاله عمر 2016
صفات الابراج
ماذا كشفت هاله عمر من توقعات الأبراج لعام 2016؟

موقع انوثة يكشف لك عن كل توقعات ماغي فرح لعام 2016

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
توقعات ماغي فرح 2016

مع بداية كل عام جديد ينتظر الناس ابرز التوقعات حول ابراجهم ونحن اليوم من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز توقعات ماغي فرح لعام 2016. ويذكر انّ ماغي قد خصّت كتابها الجديد "بصيص نور بعد الظلام" لكل ابراج العام 2016، كما انها كشفت العديد من التفاصيل عبر شاشات التلفزة لكل الذين ينتظرون التوقعات.

- برج الحمل: يتحرر الحمل من التاثيرات السلبية التي رافقته لوقت طويل وقد يصل الى المنصب الذي يطمح له مع تضاعف الجهود في العمل بدءاً من شهر أيلول والصبر مفتاح الفرج له كما أنه قد يقبل على زواج بحال كان عازباً، والأسفار بانتظاره أيضاً مع بداية الصيف. نصيحة الحمل هي الاهتمام أكثر بصحته.

- برج الثور: سنة 2016 مشجعة للثور وتحمل له أحداثاً مميزة فتتحسن اوضاعه المالية وقد يصل الى أسفار مهمة وعلاقات مع الخارج ومن الممكن ان ينشئ علاقة رومنسية مع شخص في الخارج كما أن الثور سيخوض تجارب جديدة كان متحفظاً حولها.

- برج الجوزاء: سنة 2016 مصيرية لبرج الجوزاء وستتغير خلالها أمور كثيرة في حياته ولكن كل الأمور ستنقلب لمصلحته مع أنه قد يخضع لعملية جراحية وحلول المصاعب المالية ستتبلور في شهر أيلول والرومنسية تجد طريقها عبر حب قديم تتم استعادته.

- برج السرطان: الاستقرار ينتظ برج السرطان هذا العام وسيبلغ الأهداف التي طمح اليها من مهنة او عمل أو دراسة وعلى صعيد الحياة الشخصية سيعيش السرطان الحب والعشق ولكن من واجبه التروي في كل شيء.

- برج الأسد: الحظ حليف الأسد عام 2016 فيتخلص من السلبية التي كان يعيشها وسينعم بسنة مزدهرة والنجاح الكبير ينتظره في الأشهر الأربعة الأخيرة ومن حيث الأمور العاطفية سيدق قلبه مع أنه كان قد مر بتجارب صعبة في السابق.

- برج العذراء: سيشعر العذراء بالحاجة الى الإبداع والتغيير في هذا العام والإنجازات الكبيرة ستكون من نصيبه وسيحقق الأرباح من فرص مميزة تقرع بابه ومن الممكن أن يصادف الحبيب وتقوده العلاقة الى الزواج.

- برج الميزان: الأشهر التسعة الأاولى هي أشهر النجاحات الكبيرة والحظ الممتاز سيكون الى جانبه وسيخوض الميزان تجارب مميزة طوال السنة وسيشكل قصص صداقات كثيرة مع حب ايضاً.

- برج العقرب: سيتخلص العقرب من الإزعاجات الفلكية هذا العام وهناك أحداث غير تقليدية بانتظاره كأرباح في العمل أو ترقية كما أنها سنة الأسفار والتنقل والتغيرات المالية جيدة ولبرج العقرب الأعزب مفاجأة جميلة هذا العام.

- برج القوس: تغيرات كثيرة تطرأ على شخصية القوس هذا العام وتحولات ستبرز في شخصيته وسيتجاوز كل الصعوبات بذكاء وسيحصل على المركز الذي كان يحلم به والوضع المستقر سيحل في الأشهر الأخيرة من السنة كما أنه سيضاف قصة حب جميلة.

- برج الجدي: سنة استثنائية بانتظار الجدي من مشاريع وأسفار ومفاجآت كبيرة وسيحقق حلم أمامه يفتح له الأبواب الى الخارج كما قد يبدأ عملا خاصاً وسيفرح بصداقات مخلصة.

- برج الدلو: سنة جيدة بنتاظارر الدلو يتولى فيها مسؤوليات ومناصب جديدة وإن كان مريضاً سيخضع للعلاج وسيتحرر من ضغوطات مادية كانت تقيده. سيلتقي الجدي بالحب في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

- برج الحوت: نهاية السنة عند الحوت أفضل من بدايتها والتغيرات كثيرة وقد يضطر للتأقلم معها. قد ينجح احلوت في مجالات التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما يتعلق بالإبداعات.