طريقة معاتبة الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لمعاتبة الزوج طرق مدروسة ودقيقة... لا تستخفي بمفعولها!
زوجي يخونني على الانترنت – أنوثة
حياة زوجية
زوجك يخونك عبر الانترنت؟ إستجمعي قواك وقومي بهذه الخطو...

زوجك لا يغار عليك؟ إكتشفي الأسباب الآن!

الأربعاء، 28 أغسطس 2019
زوجي لا يغار عليّ - أنوثة

هل لاحظت مؤخراً أنّ زوجك لا يغار عليك أبداً وبدأت تقلقين وتبحثين عن الأسباب الكامنة وراء ذلك؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز الأسباب التي قد تحدّ من غيرة زوجك عليك، وندعوك لإكتشافها معنا كي يسهل عليك التعامل مع هذه الحالة التي تعتبر شائعة بين الأزواج.

لهذه الأسباب الأربعة... الزوجة لا تغار على شريكها!

أولاً، غالباً ما تمنع ثقة الرجل الزائدة بإخلاص زوجته وطباعها الحسنة، إضافة إلى ثقته الملحوظة بنفسه من الشعور بالغيرة عليها. وتبنى هذه الثقة إجمالاً بعد سنوات عديدة من الزواج أو بعد مواجهة الشريكين مواقف صعبة تعكس مدى إخلاصهما لبعضهما البعض.

ثانياً، عندما يمضي الزوج وقتاً طويلاً في عمله يصعب عليه إمضاء وقت ملحوظ مع زوجته أو التعبير عن رأيه بأمور مختلفة ومرتبطة بعلاقتهما. لذلك يعتبر إنشغال الزوج الدائم والمستمر في العمل من أبرز الأسباب التي قد تمنعه من التعبير عن غيرته على زوجته أو مشاعره الأخرى تجاهها.

ثالثاً، قد تختفي غيرة الرجل على زوجته بشكل تدريجي عندما تهمل مظهرها الخارجي بشكل ملحوظ وتمتنع عن الإهتمام بإطلالاتها، وذلك بعد تكريسها كامل وقتها لمهنتها في حال كانت امرأة عاملة ولتطبيق واجباتها المنزلية إضافة إلى العناية بأطفالها.

هذه الأسباب قد تدفعك إلى الغيرة من أهل زوجك!

رابعاً، يمتنع بعض الرجال عن إظهار غيرتهم على زوجاتهم تفادياً للخلافات والمشاكل التي قد تنتج عنها وتؤدي بدورها إلى فشل العلاقة بشكل تدريجي، خصوصاً إذا كانت هذه الغيرة غير مبررة أو مبالغة نوعاً ما. كما تلعب طباع الزوج دوراً ملحوظاً في هذا السياق، إذ يفضّل بعضهم الإبتعاد تماماً غن الغيرة بغية الحفاظ على علاقة هادئة، ما يمنع تلقائياً الزوجة من إزعاج شريكها بغيرتها الغير مبررة خصوصاً.