طريقة اختيار فستان الزفاف بحسب البرج
صفات الابراج
برجك يحدد فستان زفافك!
توقعات الابراج 2016 صحياً
صفات الابراج
اكتشفي ابرز توقعات الابراج لعام 2016 من الناحية الصحية

إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015
توقعات الابراج 2016 مهنياً

بالطبع تهتمين بمعرفة الأمور التي يخبئها لك برجك للعام القادم وبشكل خاص على الصعيد المهني، لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز توقعات الابراج 2016 مهنياً.

- برج الحمل: الظروف هذا العام تعد الى جانب الحمل كي يحسن حياته المهنية الى جانب التعامل مع كل من يحيط به مع ذلك سيتمتع السنة بالثقة بالنفس وسيحقق هدفاً لطالما سعى من أجله.

- برج الثور: من الممكن أن يعطى برج الثور مسؤولية في المجال المهني ولكنه قد يتردد بقبولها خوفاً من عدم إتمامها على نحو جيد، لكن عليه أن يثق بأنه يستحق ما سيمنح اليه وستسير أموره بشكل جيد.

- برج الجوزاء: سيتلقى عرضاً جديداً مغرياً ولكن عليه أن يكون حريصاً في التعامل معه ومن الممكن أن يتحمل مسؤولية كبيرة وجديدة في عمله لا يجب ان يظهر عصبية تجاهها.

- برج السرطان: من الممكن أن يبحث الثور في تجديد مهنته أو إضفاء بعض التغييرات على الشروط الموجودة أصلاً ولكن لا يعتبر هذا العام الأنسب لذلك.

- برج الأسد: هذا العام هو الأفضل لبرج الأسد على الصعيد المهني لأنه سيكون في قمة عطائه وسيسير على طريق النجاح المهني. الى جانب ذلك قد يدفعه عمله الى السفر الى الخارج.

- برج العذراء: من الممكن أن يظهر العذراء تشنجات أمام أي شيء يمكن ان يضايقه في محيط العمل لذلك ننصحه بالحفاظ على أعصاب هادئة لان الأىخرين قد ينفرون من عصبيته.

- برج الميزان: قد يجد برج الميزان أن حظي بعمل انتظره منذ زمن طويل فننصحه بالتقاط الفرصة واستجماع قوته للنجاح بها وبالطبع إن عمل بكد حصد نتيجة ممتازة.

- برج العقرب: هذا العام صعب على الصعيد المهني للعقرب لأن مهماته تكثر فيه وتتنوع مما قد يوتره ويخلق امامه تحديات كبيرة ولكنه بالتأكيد سينتصر عليها.

- برج القوس: كان القوس يواجه مشكلة مهنية كبيرة ولكن في منتصف العام سيجد الامل في تغيير الواقع الذي يعيشه والتفاؤل هو سيد الموقف للنجاح في الأمور المقبلة.

- برج الجدي: يشع الجدي أنه يود أن يتقد مفي حياته العملية ويرفع من مستوى عمله وهذا الحلم سيتحقق له في هذا العام مما سيجعله في قمة السعادة.

- برج الدلو: من الممكن أن يواجه الدلو صعوبات كثيرة هذا العام ولكن التغيير سيبدأ بشكل جذري وقد يضطر للبحث عن عمل جديد لأنه قد يشعر أنه مظلوم.

- برج الحوت: تكون أمام الحوت فرصاً ممتازة هذا العام على الصعيد المهني فننصحه بالشعور بالارتياح وبالثقة بالنفس أمام الأمور المعقدة.