0 LIKES

كيف تمضين وقتك في شرم الشيخ؟

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتوجهين إلى المدينة الآسرة والساحرة شرم الشيخ في مصر، وتفكرين في ما يمكنك القيام به من نشاطات وكيف تمضين وقتك هناك. موقع أنوثة إختار أن يطلعك على نشاطات ترفيهية وثقافية يجب القيام بها في شرم الشيخ في المقال التالي.

 

القارب الزجاجي


حين تتوجهين إلى شرم الشيخ المشرفة على البحر، لا بد من التعرف إلى أعماق هذا البحر، لذا لا تفوتي فرصة الغوص تحت المياه الزرقاء النقية، في القارب الزجاجي، وهو عبارة عن غواصة قعرها زجاجي، يتيح لك مشاهدة روعة عالم البحار من أسماك ونبات وشعب مرجانية.

 

تعرفي الى مدينة القاهرة ومعالمها السياحية عن كثب!

 

العشاء البدوي


في كل منطقة تتوجهين إليها لها عاداتها وتقاليدها، وأبرز ما يمثل هذه العادات هو الطعام التقليدي. فحين تزورين شرم الشيخ لا تفوتي عليك فرصة تناول العشاء البدوي التقليدي على هضبة عالية في المنطقة، حيث تتعرفين إلى نمط حياة السكان هناك فتجلسين في إحدى الخيم، وتتناولين الشاي المحضر محلياً، مع العشاء البدوي على وقع الموسيقى البدوية والعروض الشعبية.

 

مشاهدة عروض الدلافين


كونها مدينة مشرفة على البحر، إذن لا بد من ان تتميز بعروضها ونشاطاتها المائية. يمكنك هناك مشاهدة عروض الدلافين في خليج النبق، المشهور باستقطاب العدد الأكبر من السياح يومياً.

 

زيارة جزيرة تيران


الرحلة إلى جزيرة تيران مليئة بالاستكشافات التاريخية والثقافية للمنطقة، حيث يمكنك رؤية السفينة الروسية الغارقة جودون ريف، مع إمكانية ممارسة هوايتك المائية المفضلة السباحة، او خوض تجربة جديدة هي سنوركلينق، عبارة عن الطفو على بطنك على سطح الماء بواسطة ملابس مخصصة لهذا الغرض.

 

هل تعلمين خبايا قصر البارون في مصر؟

 

تناول العشاء في ألف ليلة وليلة


ألف ليلة وليلة هو مبنى كبير ملائم للسهرات في أجواء تعيد الزوار إلى حقبة شهريار وشهرزاد من حيث التصميم والأجواء السائدة فيه، حيث تقدم العروض الشعبية الراقصة المستوحاة من تلك الحقبة، بالإضافة إلى العروض الصوتية والصورية والضوئية الرائعة، إلى جانب عروض الخيل.