والد انجلينا جولي
سيرة المشاهير
تعرفي معنا إلى والد النجمة أنجيلينا جولي!
اريام
سيرة المشاهير
من هي الفنانة أريام؟

ما حقيقة أروى جودة وزوجها؟

الجمعة، 01 يناير 2016
اروى جودة وزوجها

نتساءل كثيرا حول زواج العددي من الفنانات، ولكن قليلات منهن يبرز زواجهن الى العلن، أو حتى يؤكدن الاشاعات المتداولة حول واقعهن الزوجي. والنجمة أروى جودة هي إحدى النجمات التي تدور أسئلة عديدة حول واقع ارتباطها الزوجي أو عدمه. فما هي قصة أروى جودة وزوجها؟ إليك التفاصيل في هذا المقال من أنوثة.

بسمة وهبي... بسمة إعلامية في الفضاء العربي

من هي أروى جودة؟

 

أروى جودة... ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في 27 ايلول من العام 1979، في مدينة جدة السعودية. اسمها الحقيقي أروى يحيى جودة. خاضت تجربة تقديم البرامج في العام 2012 وذلك من خلال تقديمها برنامج ذا فويس الذي يبث على قناة MBC.

باسم يوسف وزوجته.. علاقة حب واحترام ومساندة!

أروى جودة وزوجها؟

 

حول واقع زواج النجمة أروى جودة فقد نفت النجمة ارتباطها الزوجي حتى اليوم، وهي أكدت في أكثر من مناسبة أن كل ما يطال واقعها الحياتي من جهة الزواج هو مجرد اشاعات فقط.

وفي ما خص الارتباط، فقد أكدت النجمة أروى جودة أنها لن ترتبط إلا بالرجل الذي تحبه ويحبها، والذي يمكنها أن تعيش معه أجمل لحظات السعادة. كما أنها شددت في أكثر من حديث إعلامي على أن الزواج الذي تحلمه به مبني على الحب، وليس على المصالح الشخصية أو العملية أو غيرها.

وفي ما يتعلق بالرجل الذي تتمنى الارتباط به، فوصفته النجمة أروى جودة في أكثر من مقابلة بأنه الرجل الذكي والمرح وصاحب القلب الطيب والكبير. ولكنها شددت على أن الحب يمكن أن يطغى على كل الصفات الأخرى التي لا ينتظرها المرء من الشخص الذي يحب، لذا فعلى الرغم من وصفها للرجل الذي تحلم به، إلا أنها تنتظر الحب ليقرع بابها فتلقي بالشخص المناسب.