0 LIKES

ابن احمد سقا الى الأضواء على غرار والده

السبت، 02 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع أن البعض يجهل حياة أحمد السقا الشخصية، ظهرت ور لابنه ياسين مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي لتشغل الرأي العام فتعرفي اليه معنا اليوم في هذا المقال من أنوثة.

 

بالصور أحمد السقا ينفي خبر طلاقه من زوجته

 

أحمد السقا

 

أحمد السقا هو من عائلة فنية فوالده كان مخرجاً وهو مشهور واسمه صلاح السقا، درس أحد في الأكاديمية العربية للفنون وهو متأهل وله ثلاثة أطفال وهم ياسين وناديا وحمزة. تخرج من قسم التمثيل والإخراج وبدأ مشواره الفني ليحقق نجاحات كبيرة ومهمة على هذا الصعيد وأما زوجته هي مهى الصغير وكانت صديقة شقيقته فاطمة وقد اقترن بها في 17 نوفمبر من العام 1999. في رصيده عدد كبير من الأفلام ونذكر منها الجزيرة 2، على جثتي، بابا، المصلحة، ابن القنصل، الديلر، تيمور وشفيقة، مافيا، الى جانب عدة مسلسلات ومسرحيات.

 

حياته العائلية

 

لطالما حرص الممثل أحمد السقا وخلال كافة إطلالاته اتلفزيونية ومقابلاته أن يبقي حياته العائلية بعيداً عن الاضواء، وكثير من جمهوره لا يعمل عن هذا الشق من شهرته أي شيء لأنه لا يناقش حياته الأسرية بتاتاً بل يركز على ما يهم الجمهور من أعماله الفنية. الى جانب ذلك، ومع أن أحمد السقا حرص على عدم إظهار جانبه من الحياة الشخصية أمام عدسات الكاميرا، إلا أن صوراً لابنه ياسين ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الكثيرين بحيث علقوا على الشبه الكبير الموجود بين السقا وابنه الكبير.

 

بالصور حفل زفاف أحمد السقا ودرة

 

ياسين شاركه فيلماً

 

يذكر أن ياسين النجل الكبير لأحمد السقا كان قد شاركه فيلم ابن القنصل حين كان في التاسعة من عمره وكانت المرة الأولى التي يشاركه ابنه أحد أعماله وأقر السقا بأ،ه لم يفرض ابنه على الجمهور بل المخرج اختاره نظراً للشبه الكبير بينهما وأكد المخرج أن لا أحد أفضل لتجسيد دور طفولة السقا مع هذه الدرجة من التشابه.