القرفة للدوره
صحتك
اشربي القرفة لتخفيف آلام الدورة
علاج الذقن المزدوج
اطلالة ومكياج
الذقن المزدوج... يخبّئ جمال وجهك وصحته

ميراندا كير وجمالها... ما الذي تخبّئه؟

السبت، 02 يناير 2016
اسرار جمال ميراندا كير

تعتبر نجمات هوليوود وعارضات الأزياء المثل الأعلى لأغلبية النساء، فتحاولن اتباع خطاهنّ. أما بالنسبة لميراندا كير، فهي من اللواتي يعترفن بأسرار جمالهنّ بدون أي وجل أو تردد، وأعلنت عارضة فيكتوريا سيكريت كيرعن سر جمال بشرتها. تعرّفي عليه مع موقع "أنوثة" لتحافظي على جمالك أيضاً.

من هم الرجال الذين احتلوا مساحة في قلب ميراندا كير؟

سمك السالمون للبشرة

 

تستخدم ميراندا سمك السالمون وتحفظ له الجميل لسر بشرتها النضرة والنقيّة. ويعد من الأطباق المعروفة بفوائدها الجمالية الثمينة، وقدرتها في العناية بالبشرة إلى حد كبير.

وإذا كان الأمر قد غفل عنك، يبدو أنّ المرأة الأكثر إثارة في العالم قد أدركته تماماً. حيث نافست ميراندا بسحرها جميلات هوليوود بقوّة في الآونة الأخيرة، فتصّدر اسمها لائحة النساء الأجمل في العالم.

إلى جانب أنّها تقوم بطهو طبق السالمون بنفسها مع اللوز وشرائح البطاطا الحلوة، وتحرص على تناوله مع سلطة السبانخ التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف وتلعب دوراً أساسياً في حرق الدهون في جسمها. وهكذا يبرز دور السلمون في منحك الرشاقة التي تحتاجينها.

وتعود أهمية هذا النوع من الأسماك إلى غناه بالأوميغا 3، الذي جعلها تثق انّه السبب وراء توهّج وجمال بشرتها الدائم. بالإضافة إلى أنّ سمك السلمون يمنع ظهور التجاعيد على الوجه، على الرغم أنّه أقل كلفة من كريمات الوجه الباهظة الثمن، وعمليّات شد الوجه. لذلك، تنصح عارضة الأزياء كل فتاة بتناوله.

بالصور أجمل تسريحات ميرندا كير

زيت جوز الهند

تستخدم ميراندا هذا الزيت في الطبخ، على شعرها وفي إزالة المكياج. كما أنّ إذا أحرقت نفسك بمجعّد الشعر، فهو مناسب تماماً ليداوي الحرق. وصرّحت بأنّ لديها كريماً خاصاً بالتقشير يحتوي على زيت جوز الهند وتخلطه أحياناً مع زيت الزيتون.