مميزات فستان الزفاف ذات الحمالات
زفوها
لإطلالة إنيقة... اختاري فستان الزفاف ذات الحمالات
موضة بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم
زفوها
هل يمكن ان تتبعي موضة بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم؟

ما هي الألوان الممنوعة على المدعوات الى الزفاف؟

الإثنين، 04 يناير 2016
الوان يجب الا ترتديها ضيفات الزفاف

قواعد كثيرة تحكم حفل الزفاف، بدءاً من التحضيرات وصولا الى الضيوف، وخصوصا أن بعض هذه القواعد يطال الوان الملابس التي يجب ألا تختارها الضيفات الحاضرات. فإن كنت لا تعلمين ما هي هذه الألوان المرفوضة للضيفات، طالعي المقال التالي من انوثة لنخبرك بلائحة الوان يجب الا ترتديها ضيفات الزفاف.

 

اللون الأبيض

 

اللون الابيض هو اللون الاول الذي يفضل عدم ارتدائه من قبل الضيفات الحاضرات في حفل الزفاف، خصوصا وأن فستان العروس سيكون ابيض. فمن المتعارف عليه ان العروس وحدها التي ترتدي الفستان الابيض لتكون مميزة في يومها الخاص، وقد تنزعج بعض العرائس من النساء اللواتي يرتدين هذا اللون. لذا لكي تتفادي الاحراج في هذا اليوم، ابتعدي عن اللون الابيض.

 

نصائحنا لترتيب مقاعد الضيوف في حفل الزفاف

 

الألوان المشتقة من الأبيض

 

المقصود بهذه الألوان تلك القريبة من اللون الابيض، كالبيج الفاتح أو الكريمي، وغيرها من الالوان التي تبدو عن بعيد مشابهة للون الابيض. كما أن هذه الألوان تغش الأشخاص خصوصا مع الاضاءة الخفيفة، فتبدو وكأنها اللون البيض، لذا احرصي على عدم اختيار اي لون قريب من الابيض لتتفادي الاحراج في الزفاف.

 

الألوان التي ترتديها وصيفات الشرف أو أهل العروس

 

إن استطعت ان تطلعي على الالوان التي قد ترتديها وصيفات الشرف في الحفل، أو والدة العروس واختها، فاحرصي على الابتعاد عن اختيار الملابس ذات الألوان عينها، أو درجات اللون عينه، كي لا يظن الحاضرون أنك احدى هؤلاء الوصيفات أو من اهل العروس.

 

15 فكرة متنوعة لطاولات استقبال في الزفاف

 

الألوان البراقة

 

من المزعج جدا في حفلات الزفاف ان ترتدي النساء الحاضرات فيه الملابس ذات الالوان البراقة أو اللامعة، فذلك سيظهرن كأنهن يسعين الى البروز أكثر من العروس بحد ذاتها. فالألوان اللامعة والبراقة تجذب الانظار اليها والى الشخص الذي يرتديها، لذا احذري من اختيار هذه الالوان.