5 LIKES

6 افكار لتعطير المنزل في الشتاء

الإثنين، 04 يناير 2016
1 تعليق
أضيفي تعليق
افكار لتعطير المنزل في الشتاء

بالطيع التهوئة واجب فعال لتغيير الرائحة الكريهة التيي تتكون في الشتاء من جراء التدفئة وإغلاق النوافد في المنزل، ولكن الى جانب ذلك يمكنك أن تعطري منزلك في فصل الشتاء بطرق طبيعية وسهلة سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

- عطري المنزل بالبخور: يمكنك أن تستخدمي مختلف أنواع البخور لتعطير المنزل لأنه يحمل روائح طيبة ولكن حاولي دائماً أن تؤمني التهوئة الكافية لمنزلك كي لا تنقلب الروائح الى كريهة.

 

كيف تحافظين على الرائحة "الطيبة" في المنزل؟

 

- تعطير المنزل بالزيوت العطرية: يمكن أن تختاري أي نوع تريدين من الزيوت العطرية الموجودة في الأسواق لتعطير منزلك والطريقة تقضي بغلي كمية من الماء علىالنار ومن ثم صب الماءء المغلي في إناء وبعدها صبي فوق الماء بعض النقاط من الزيوت العطرية التي تحبين وضعي الإناء في المكان الذي تيدين تعطيره وستلاحظي الفرق.

 

- تعطير المنزل بقشور الفواكه: ضعي على النار إناء فيه ماء واتركيه الى أن يغلي ومن ثم صبي فيه بعض قشور الفواكه المعطرة كالبرتقال وستلاحظين أن الرائحة الزكية انتشرت في أرجاء المنزل.

 

- تعطير المنزل بالشموع المعطرة: تنشر الشموع المعطرة رائحة طيبة في أرجاء المنزل فما عليك سوى إشعالها في الغرفة التي تريدين تعطيرها وستمنح الجو رونقاً خاصاً.

 

- تعطير المنزل بالمعطر الرائع: اختاري نوع المعطر الذي تحبين وضعي بعض النقاط منه على أي مصباح في المنزل فيمنحك رائحة زكية عند إشعال المصابيح.

 

اكتشفي كل طرق تعطير الحمام مع موقع انوثة

 

- تعطير المنزل بالتفاح: ضعي قطعاً من التفاح مع أعواد من القرفة في وعاء من الما وبعد أن يغلي الخليط ستفوح رائحة عطرة في أرجاء منزلك.