0 LIKES

ما تفسير حلم البطن؟

الأربعاء، 06 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم البطن

تتساءلين عما يحمله حلم البطن من معان وتفسيرات وترغبين بمعرفة ما هي رموزه؟ لذا اليك بعض الشروحات التي يحملها تفسير حلم البطن.

 

أولاً، البطن في المنام يدل على الصحة والمرض وأحيانا يرمز الى الموت والسجن.

 

علام تدل الأمعاء في المنام؟

 

ثانيا، من راى في المنام ان بطنه ينحرف الى احدى الجهتين، فتلك دلالة على الخسارة في الاملاك أو الارزاق وحتى المكاسب المالية.

 

ثالثاً، من حلم بأن شيئا ما يخرج من بطنه، ولا يدري ما هو، فتلك اشارة الى انكشاف احد اسراره الكبيرة. وفي حال كان الحالم امراة، فتلك دلالة على احدى الفضائح التي ستطال سمعتها.

 

رابعاً، من رأى في المنام أنه يمشي على بطنه، فهذا يعني أن الحالم بحاجة الى مساعدة من احد الاصدقاء وأنه سينال ما يريده كونه يسعى الى الشبع في مختلف المجالات الحياتية.

 

خامساً، من حلم أنه يدخل الى بطن أحد ما ولا يعرف ما كيف، فتلك دلالة على السفر بحجة الفرار من امر معين أو الدخول الى السجن نتيجة احدى الفضائح.

 

اليد في الحلم انتصار او موت!

 

سادساً، من حلم بأن بطنه أصبح صغيراً، فتلك اشارة الى الخسارة المادية التي سيقع بها في الفترة المقبلة، وربما دل ذلك لدى الحالم المتزوج، الى خسارة أحد أبنائه أو اقربائه أو اصدقائه المقربين.

 

سابعاً، وفي حال كان الحالم مسافرا، وراى في منامه أن يعود الى بطن أمه، فهذا يدل على قربموعد عودته الى الديار ولقاء العائلة بعد طول مدة.