0 LIKES

لماذا تبكي العروس في يوم زفافها؟

الأربعاء، 06 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
بكاء العروس في يوم الزفاف

كثيرات هن العرائس اللواتي يحاولن ضبط دموعهن ولا يستطعن ذلك في يوم زفافهن. وحول هذا الموضوع تتنوع الأسباب وتتعدد فلكل عروس سبب يدفعها الى البكاء في يوم زفافها مع العلم أن بعض العرائس لا يبكين. فتعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى بعض أسباب بكاء العروس في يوم الزفاف.

 

- من الممكن أن تنهمر دموع العروس في الزفاف بسبب خوفها من المجهول الى جانب تساؤلاتها حول ما إن كانت ستعيش بفرح وسعادة مع زوجها.

 

كيف أبتعد عن التوتر والبكاء في يوم الزفاف؟

 

- في بعض الأحيان يكون سبب بكاء العروس ابتعادها عن أهلها أي أنها تشعر وكأنها فقدت من عاشت معهم معظم سنين حياتها.

 

- في هذا اليوم بالذات تتحرك أحاسيس المرأة بسهولة فتكون حساسة جدا، لذلك فقد تبكي العروس بمجرد رؤية دموع والدتها أو والدها أو إحدى أخواتها.

 

- بحال كانت العروس قد عايشت أي نوع من المشاكل الزوجية في بيت أهلها قد تخاف من الأمر الذي ينتظرها ومن كثرة التفكير بذلك قد تنهمر دموعها.

 

- في بعض الأحيان تكون فترة الخطوبة قصيرة جداً فلا تستطيع العروس الاستفادة من وقت التعارف القصير لمعرفة الطريقة التي يفكر بها الزوج أو يتصرف ولذلك قد تنهمر دموعها في يوم زفافها.

 

كيف أبتعد عن التوتر والبكاء في يوم الزفاف؟

 

- بحال كان الزواج بالغصب بالطبع سنجد أن العروس تبكي في يوم زفافها، أو أنها قد تكون خائفة من خوض تجربة الزواج والفشل بها.

 

- في معظم الأحياة تنهمر دموع العروس ف يوم زفافها من كثرة فرحها في تحقيق حلمها والزواج من الشخص الذي لطالما تمنت أن تقضي بقية حياتها معه.