علامات الحمل المبكر
جمال و صحة
ما هي علامات الحمل المبكر؟
الشامبو الجاف
اطلالة ومكياج
للشعر الدهني لا غنى لك عن الشامبو الجاف

طرق بسيطة لتنحيف الوجه والخدود بفعالية

الأربعاء، 06 يناير 2016
تنحيف الوجه والخدود

إنّ الوجه الممتلئ بالدهون يعتبر من المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء، خصوصاً إذا أصبحت أمراً مبالغ به ويجب التخلص والتخفيف منها لإبراز تقاسيم الوجه وجماله. فاليك من موقع أنوثة أهم الخطوات للتخلص من سمنة وجهك ليظهر بشكل انحف وأكثر جاذبيةً وحيوية.

افضل طرق لتنحيف الوجه

خطوات تنحيف الوجه

أولاً، إتّبعي حمية غذائية لتتخلصي من الوزن الزائد الذي يؤثر مباشرة على وجهك. تناولي وجبة الفطور دائماً، وإجعليها متنوعة بمأكولات مغذية كالأجبان، الألبان، الزيتون والخضار، واستغني عن الحلويات والمقالي. بالنسبة لوجبة الغداء يجب ان تتضمن البروتين كاللحم والدجاج مع الخضار والقليل من النشويات كالباستا. على العشاء، اشربي كوب شاي أخضر أو يانسون أو حليب خال من الدسم. كما ننصحك بممارسة التمارين الرياضية يومياً لحرق الدهون المتراكمة في أنحاء وجهك.

ثانياً، مارسي تمارين القبلات بمد الشفتين وضمهما كشكل التقبيل لمدة 5 ثوان مع تحريكهما لكل من الجهتين اليمنى لمدة 5 ثوان، ثم اليسرى لمدة 5 ثوان أخرى. كرري التمرين لمدة 5 دقائق مرتين يومياً.

ثالثاً، تمرين السمكة المنفوخة مختصّ بتنحيف الخدود. إملئي الخدين بالهواء ثم إدفعي الهواء إلى الخد الأيمن لمدة 5 ثوان، ثم للخد الأيسر لمدة 5 ثوان أخرى. أطلقي سراح الهواء من الفم وكرري هذا التمرين 10 مرات.

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

رابعاً، منذ القدم، ويشيد الأطباء بأهمية الابتسام الصحية والنفسية. لذا حاولي أن تتصنعي إبتسامة عريضة تُظهر اللثة العليا واللثة السفلى لمدة 5 ثوان، ثم اغلقي الشفتين وكرري الابتسامة مرة أخرى. كرّري هذا التمرين 10 مرات .

أخيراً، إتبعي نظاماً غذائياً صحياً قليل الدهون والدسم وطبقي التمارين يومياً، وستلاحظين النتائج النهائية خلال وقت قصير.