نصائح لعلاقة حميمة افضل لمرضى السكري
حياة زوجية
أبرز النصائح لعلاقة حميمة افضل لمرضى السكري
 المساهمة في الاعمال المنزلية
حياة زوجية
كيف تتم المساهمة في الاعمال المنزلية؟

حفل الخطوبة في المنزل... خطوات لأسعد اللحظات

الخميس، 07 يناير 2016
تنظيم حفل الخطوبة في المنزل

مع اقتراب موعد حفل الخطوبة، قد تجد بعض الشابات صعوبة في تحضير وتنسيق جميع الترتيبات في المنزل، حيث أنّ كل هذه الاستعدادات تتطلب المعرفة، الوقت والمال. كما أنّ كثرة المسؤوليات قد تؤدي إلى نسيان بعض التفاصيل. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة فن البروتوكولات الشهير وأسرار الترتيب لحفل الخطوبة داخل منزلك.

 

خطوات حفل الخطوبة في المنزل

 

أولاً، عليك إعداد قائمة بالمدعوين لحفل الخطوبة مع الوالدين والعروس، بأسماء وأرقام هواتفهم. ننصحك بتخفيض العدد، كي تكون حفلة حميمة أكثر، واتركي الأعداد الكبيرة للزفاف. كما يجب النظر إلى عدد المدعوين ومعرفة ما إذا كان المنزل سيستوعبه أم لا. اتصلي بالمدعوين وتحدثي إليهم شخصياً، قبل تحضير الأكل والزينة والشوكولا.

 

ثانياً، يجب أن يكون منزلك في هذه المناسبة من أجمل وأنظف الأماكن التي سيرونها، لأن هذا الأمر يعكس أناقتك. لذا، تأتي خطوة تنظيف الشقة بالكامل، بتنظيف الغرف، ومن ثم مكان إقامة الحفل ليكون آخر خطوة للحفاظ عليه نظيفاً. كما يمكنك إزالة قطع الأثاث التي يمكن استبعادها لتوفير مساحة لباقي الزينة والضيوف. إذا كانت المقاعد غير كافية لعدد المدعوين، يمكنك تأجير بعض المقاعد لاستكمال الحفل.

 

ثالثاً، إختاري اختصاصي الديكور والورود لتجهيز مكان الخطبة، وتزيينه بالورود الملونة. بعدها، جهّزي الأغاني الموسيقية المحببة لكما والتي تروق للحفل، مع سماعات عالية.

 

رابعاً، تعطير المنزل من الخطوات الأساسية، بإحدى معطرات الجو، لرائحة طيبة وجميلة.

 

أفضل النصائح للشباب المقبلين على الزواج

 

خامساً، ضعي قائمة بالأطعمة المناسبة مع الحلويات، الشوكولا المزيّن وقالب الكيك.

 

أخيراً، لا تنسي إيجاد الفستان المثالي لك، وحجز موعدك في صالون التجميل من شعر إلى مكياج. بالإضافة إلى إنتقاء بذلة العريس والأكسسوارات المناسبة.