0 LIKES

بورا بورا... لعطلة من الأحلام

الجمعة، 08 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

يحتار الإنسان في المكان الذي يجب عليه التوجه اليه لقضاء إجازة من العمر ولمحبي الوجهات المميزة، هناك أماكن مشهورة في العالم تنادي السياح من كل مكان لاختبار روعة جمالها وسحر مياهها والرياضات والهوايات المائية التي تقدمها. ومن هذه الوجهات السياحية المشهورة سنعرفك اليوم الى جزيرة بورا بورا وننصحك بزيارتها في إجازتك.

 

اكتشفي معنا افضل 5 جزر استوائية في العالم

 

لمحة عن بورا بورا


بورا بورا هو إسم جزيرة رائعة تجذب السيح اليها من كل مكان في العالم وتشتهر بحبوب اللؤلؤ السوداء الموجودة فيها ويشعر الشخص الموجود فيها بالهدوء وكأنه وحيد في الدنيا وبورا وبورا يعني باللغة التاهيتية الولادة الجديدة لأنها بحسب السكان المحليين أول جزيرة تظهر بعد جزر رياتيا.

 

موقع الجزيرة


مكان هذه الجزيرة منعزل وسط المحيط الهادئ لا ضجيج قريب منها او تلوث وهي من مجموعة الجزر التي تتبع فرنسا وفيها براكين خامدة وطقسها صيفي ما بين ديسمبر وأبريل وشتوي ما بين مايو ونوفمبر. فنادق بورا بورا موجودة على البحر فينقل السائح اليها من المطار بقارب صغير ومياه بحرها تميل ما بين اللونين الأزرق والأخضر وأراضيها مزينة بالأشجار الخضراء المتشابكة.

 

ما هي اكثر الجزر رومنسية في العالم؟

 

ما يمكن اختباره في الجزيرة


تتواجد على المياه في الجزيرة بيوت بانغالو صغيرة تسمح للسائح بخوض مغامرة العيش على المياه فالبيوت عائمة ومميزة ويقصد الجزيرة محبو الغطس والسباحة والرياضات المائية الى جانب كل الذين يهوون التمتع بأشعة الشمس الرائعة. منتجات الجزيرة هي بحرية الى جانب محاصيل جوز الهند، ويقال أن سحر هذه الجزيرة فائق الوصف وخيالي كما لو أنه لوحة مبدعة تجعل الجزيرة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم.