0 LIKES

الغليتر لمكياج العيون... طبّقيه لاطلالة خلابة!

الجمعة، 08 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
طرق اضافة الغليتر لمكياج العيون

تعتبر بعض النساء أنّ استخدام الغليتر على العيون يقلّل من جمال وقيمة المكياج. لكنه يمنحك نظرة آسرة للقلوب إذا كان منفذ بدقة متناهية، تجذب لك الإنتباه وتسعدك بطلة بهية في مناسباتك المختلفة. لذلك، يكشف لك اليوم موقع أنوثة عن كيفية تطبيق مكياج العيون بالغليتر لتكتمل نظرتك الساحرة الجذابة.

 

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

 

طريقة عمل مكياج العيون بالغليتر


أولاً، ضعي كريم الأساس على كامل وجهك، ثمّ الكونسيلر حول عينيك ولإخفاء العيوب.

 

ثانياً، يمكنك اختيار ظلال العيون من نوع الغليتر الجاهزة على أن تتناسب وملابسك. وتعتبر الألوان الأفضل لهذا النوع من المكياج اللونين الأزرق والبني. ضعي ظل العيون الأزرق من نوع الجليتر على جفن العلوي المتحرّك كلّه. ثمّ ضعي ظل العيون البني الداكن على طرف الجفن وعظمة الحاجب.

 

ثالثاً، امزجي بالفرشاة ظل العيون البني الداكن في داخل الجفن العلوي. وضعي القليل من ظل العيون البني الفاتح على طرف العين الخارجي وعظمة الحاجب بحيث يكون فوق ظل العيون البني الداكن.

 

خامساً، لا تنسي وضع ظل العيون الأبيض تحت الحاجب لإضاءة العينين. وإذا كنت تعانين من الوجه النحيف، ضعي القليل من سائل تثبيت الغليتر الشفاف فوق الجفن لتثبيته.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

سادساً، الآيلاينر أساسي جداً في كل مكياج، لذا حدّدي الجفن العلوي للعين باستخدامه. ثمّ حددي الجفن السفلي من العين بقلم العيون الأزرق.

 

أخيراً، ضعي القليل من الكحل الأسود لتحديد الجفن السفلي من الداخل. ولا تنسي لمسة المسكارا مع البلاش وأحمر الشفاه النيود، للتركيز على الغليتر.