فوز الشطي
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر معنا على فوز الشطي
شهد برمدا
سيرة المشاهير
شهد برمدا... موهبة مميزة منذ الصغر

عمرو دياب على يوتيوب... نجاح فني لافت

الأحد، 10 يناير 2016
عمرو دياب يوتيوب

الفنان عمرو دياب إسم مشهور جداً في الوطن العربي وقد قام بعدة إنجازات موسيقية، وحصد عدداً هائلاً من الجوائز على أغانيه وموسيقاه واحتل المراتب الأولى في ألبوماته واغانيه المنفردة التي عشقها الجمهور. وها هو اليوم يحصدر جازة اليوتيوب الذهبية فتعرفي الى التفاصيل حول الموضوع من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

بالصور عمرو دياب يجمع أولاده من زوجتيّه

 

الفنان عمرو دياب

 

عمرو دياب هو فنان مصري من مواليد 11 أكتوبر 1961 وهو من أشهر المطربين في الوطن العربي وقد حققت ألبوماته مبيعات هائلة وترجمت عدة أغنيات له الى لغات أخرى كالإنكليزية والروسية والكرواتية والتركية والبلغارية والهندية واليونانية والفرنسية وقد تميز في إدخال أنواع موسيقى جديدة الى أغنياته. حصد هذا الفنان عدة جوائز اثناء مسيرته الفنية ومنها وورلد ميوزك أوارد 7 مرات لأفضل مبيعات في الشرق الأوسط.

 

صورة لإبن عمرو دياب تثير الجدل

 

جائزة اليوتيوب الذهبية

 

توجه الفنان عمرو دياب مؤخراً بشكر كبير لجمهوره الغفير على الدعم الدائم الذي يقدمه له وبذلك جعله يتخطى حاجز المليون مشترك على قناة يوتيوب فكان بذلك أول فنان في الشرق الاوسط يتخطى المليون مشترك على يوتيوب، وبهذه الجائزة التي حصدها كان الفنان عمرو دياب يواصل الجهود التي زرعها طوال هذه السنوات على الساحة الفنية. بعيد فوزه بالجائزة أعلن المكتب الإعلامي لعمرو دياب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن قناة الفنان على يوتيوب تخطت المليون متابع في يوليو الماضي فأصبح بذلك اول فنان في الشرق الأوسط يتخطى هذا الحاجز وشكر الفنان بذلك جمهوره على دعمه الدائم وسأل الجميع أن يستمروا بالاشتراك الى جانب ذلك أعلنت إدارة حفل جوائز كورا أواردز في أفريقيا عبر موقعها الرسمي عن ترشيحها للفنان عمرو دياب لنيل لقب ليجاندري أوارد.