حيل لحواجب اجمل
اطلالة ومكياج
حيل مميزة لحواجب اجمل!
قشر الموز للشعر
اطلالة ومكياج
قشر الموز يعيد الصحة والحيوية لشعرك!

للعيون المستديرة اعتمدي هذا المكياج

الأحد، 10 يناير 2016
مكياج للعيون المستديرة

تتعدد اشكال العين وتختلف طرق تطبيق المكياج بحسب شكلها. لكن يبقى أصعب مكياج هو للعيون الدائرية اذ لديها خصوصية في كيفية تكبيرها وابرازها. ومن هنا نقدم اليك عبر موقع أنوثة سبل تطبيق المكياج على العيون الدائرية ليكون قدوة لك اذا كنت من اصحاب هذه العيون.

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

مكياج للعيون المستديرة

العيون المستديرة هي التي تشبه الدائرة وغالباً ما يكون حاجبها قصير المدى. لهذا السبب ينصح خبراء التجميل بالحرص على وضع الألوان الفاتحة في اول العين على الجفن المتحرك والعلوي ومد الكحل العربي من نصف العين حتى آخرها، كما يشيرون الى ان الماسكارا ضرورية جداً للعيون المدورة لأنها تزيدها سحبةً وتضفي عليها سحراً وجمالاً. فالعيون المستديرة هي نوع من العيون حيث العرض والارتفاع هو نفسه تقريباً. فإنها غالبا ما تفتقر إلى شكل العين اللوزي الجذاب والمغري. هذه الأنواع من العيون يمكن أن تكون مثيرة جدّاً وجذابة إذا تم عرف كيفية وضع المكياج المناسب لها.

كيف تطبقين المكياج الوردي والاسود؟

ويُعدّ الايلاينر من أهمّ المستحضرات اللازمة لمكياج العين الدائريَّة، فهو يخفّف بشكل كبير من حدَّة العين الدائريَّة، ومن هنا يجب عند وضع الآي لاينر وضعه بطريقة خطّ رفيع، من دون أن تجعليه يتخطّى حدود عينيك. وهنا ينصح الخبراء برسم نقاط، بينها فراغات، لتستطيعي رسم الايلاينر على عينيك بشكل صحيح، ومن دون أيّ أخطاء، وقومي بملء تلك الفراغات بفرشاة الايلاينر الرفيعة.

ثم كثفي الرسمة الخاصّة بالآي لاينر على جفنيك العلويين. وعند البدء بالخط لرسمه، قومي بذلك من طرفَي عينيك الداخليين حتى حدود عينيك الخارجية. وفي الخطوة التي تليها، قومي بمدّ خطّ رفيع من الآي لاينر وقصير، على أن يكون الخط مرتفعاً باتجاه حاجبيك إلى الأعلى. ثمّ قومي بوضع الماسكارا بالكثافة التي تريدينها.