علامات تدل انك ستكونين عروس قريباً
زفوها
تصرفات وعلامات تدل انك ستكونين عروس قريباً
اقنعة للشعر قبل الزفاف
زفوها
4 اقنعة قبل الزفاف... لشعر صحي وخلاب في النهار الاهم!

كيف تطبقين مكياج العروس بستايل العشرينات؟

الإثنين، 11 يناير 2016
مكياج العروس بطابع العشرينات

تفضل بعض العرائس أن يضعن المكياج العرائسي بطابع العشرينات ليظهرن بشكل مميز في زفافهن وبطابع مختلف عن باقي العرائس من هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة كيفية تطبيق مكياج العروس بطابع العشرينات. ويتميز هذا المكياج الذي يأتي من حقبة العشرينات بأنه مكياج ثقيل لأنه يعتمد على مكياج العيو السموكي وأما الشفاه فتكون قوية وداكنة وفي الوقت عينه مع اللون الداكن الذي تتميز بها الشفاه تكون محددة.

 

- تبدأ الخطوة الأولى باستخدام برايمر يتناسق مع لون البشرة الذي تتمتعين به ومن واجبك اختيار البرايمر من النوعية الجيدة الذي يمتص العرق ولا يدع أي بقع من المياه تظهر على الوجه.

 

بالصور مكياج عروس رائع

 

- بعد الخطوة الأولى من البرايمر استخدمي الكونسيلر تحت العينين وليكن بلون أفتح قليلاً من لون بشرتك.

 

- أما للعينين فينصح باستخدام البلاش من الطبقات النحاسية المائلة الى ألوان فاتحة ويمكنك ايضاً استخدام اللون الزهري الفاتح لخدود مميزة.

 

- المكياج العشريني لا يتميز بوضع مكياج قوي على العينين بل جعلهما ناعمتين ويمكن استخدام ظلال جفون بألوان هادئة كالزهري الفاتح أو الفضي.

 

- من ناحية الحاجبين فبالأخص يجب الاعتناء بهما وتحديدهما بقلم تحديد الحاجبين الذي يناسب لون حاجبيك ما بين البني أو الأسود.

 

- من المهم تحديد العينين بالرسمة التي تريدينها باللون الأسود السائل.

 

مكياج آسر للعروس المحجّبة

 

- أما الرموش فلا يجب عليك أبداً أن تنسيها لأنها اصل جمال العينين لذلك كثفي الماسكارا عليها لنظرة اجمل.

 

- من ناحية الشفاه الداكنة من المهم أن تطبقي البودرة على شفاهك لأنها تثبت احمر الشفاه لوقت أطول وممن المهم ألا تنسي أن تحددي الشفاه بقلم تحديد الشفاه لأنه يبرز حجمها الكبير.