تنظيف الرموش الصناعية
اطلالة ومكياج
كيف تنظفين الرموش الصناعية؟
طفلي لا ينام
جمال و صحة
هكذا تساعدين طفلك على النوم خلال الليل

بهذه الخطوات تطبقين المكياج الفرعوني اللافت

الخميس، 14 يناير 2016
مكياج فرعوني

تحب الكثير من النساء أن يكون المكياج الذي يلجأن الى وضعه مميزاً ويظهر جمال عينيهن. لذلك تميل الكثيرات منهن نحو المكياج الفرعوني الذي يعمل بشكل خاص على إبراز النظرة المميزة للعينين من خلال تحديدهما بخطين سوداوين عريضين. واليك من أنوثة كيفية تطبيق المكياج الفرعوني بالخطوات السهلة والبسيطة.

 

- كخطوة أولى عليك أن تبدأي بوضع الظلال البيضاء غير اللامعة على كامل الجفن المتحرك وتمدينها بواسطة استخدام فرشاة ظلال الجفون لتشكل طبقة موحدة.

 

تعلّمي طريقة تطبيق المكياج الهندي

 

- في الخطوة الثانية عليك أن تضعي ظلال الجفون باللون البيج أو النيود وبالطبع اختاريه من الألوان غير اللامعة أي الناشفة على البشرة ومديه على الجفن المتحرك طبعاً بواسطة فرشاة ظلال الجفون واستمري بمده لتبلغي به حدود الجفن العلوي الثابت.

 

- بعد مد الظلال البيج استخدمي فرشاة ظلال الجفون وبمساعدتها ضعي طبقة من الظلال باللون البيج الداكن بين جفنيك أي بين الجفن الثابت والمتحرك.

 

- بالإضافة الى ما سبق استخدمي ظلال الجفون الذهبية أو الفضية بحسب ما تحبين أو ما ترتدين ومديها على الجفن المتحرك لتلوينه بطريقة ناعمة.

 

- باستخدام القلم الأبيض للعينين حددي خط الرموش السفلي وارسمي بواسطته خطاً ناعماً يمتد على طول الرموش السفلية الى زاوية العين الخارجية.

 

- استعيني بعدها بقلم الكحل الأسود السائل أو الناشف بحسب ما تختارينه وارسمي خطاً فوق خط الرموش العلوي وخطاً تحت خط الرموش السفلي من دون أن يلتقي الخطين عند زاوية العين طبعاً، بل عليهما أن يكونا موازيين للخط الأبيض الذي سبق لك أن رسمته.

 

مكياج ناعم لعيون آسرة مع النظارة الطبية!

 

- كخطوة اخيرة طبقي الماسكارا السوداء لرموش جذابة ونظرة متميزة.