0 LIKES

تعرفي على أفضل مدن صغيرة حول العالم

الخميس، 14 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

يسافر العديدون الى المدن الكبرى في البلاد البعيدة للتعرف الى ابرز معالم البلد الحضارية والثقافية والتراثية، في حين يفضل البعض الآخر التوجه الى مدن صغيرة حيث الأجواء الهادئية والنمط الحياتي البسيط. تعرفي معنا الى أفضل مدن صغيرة حول العالم في الموضوع التالي من انوثة.

 

إيفيان الفرنسية... منبع المياه العذبة!

 

مدينة آنسي - فرنسا Annecy

 

على حدود فرنسا وسويسرا، تقع مدينة آنسي إحدى أفضل المدن الصغيرة حول العالم وهي مدينة آنسي. تتضمن هه المدينة العديد من المعالم السياحية المهمة تراثيا وحضاريا وتاريخيا، ما حولها الى معلم سياحي هام في القارة الوروبية، فتتيج لقاصديها فرصة التعرف الى التاريخ الاوروبي، خصوصا من خلال منازلها ذات الوان الباستيل، الى جانب المطاعم في الهواء الطلق.

 

مدينة سيدونا - أميركا Sedona

 

تتميز مدينة سيدونا في ولاية اريونا الأميركية بمساحتها الصغيرة، ولكنها غنية بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة، خصوصا التكوينات الصخرية ذات اللون الأحمر. وتشمل عددا من المسارح والمطاعم ذات الطابع العالمي. تتيح هذه المدينة لقاصديها فرصة التعرف الى خدمات الضيافة العالمية بطريقة حديثة وعصرية.

 

مدينة هوى آن - فييتنام Hội An

 

هوى آن... مدينة صغيرة على الساحل الجنوبي لفييتنام، وهي تتمتع بطابع حضاري خاص ينقل الى الزوار النمط الفييتنامي السائد منذ عصور، من خلال الهندسة المعمارية التاريخية التقليدية. كما تتميز هذه المدينة بشواطئها الرملية الرائعة وطبيعتها الخضراء المميزة، خصوصا حقول الأرز.

 

بالصور اجمل 10 اماكن في امريكا

 

مدينة بليد - سلوفينيا Bled

 

في سلوفينيا، وتحديدا عند جبال الألب، نجد مدينة بليد الصغيرة التي تعتبر إحدى أفضل المدن الصغيرة في العالم. تقع على ضفاف بحيرة طبيعية رائعة تحمل اسم بليد ايضا، ما وفر لها مناظر طبيعية خلابة تميزها عن سائر المدن المحيطة بها، خصوصا قلاعها التاريخية التي يعود تاريخ تشييدها الى القرون الوسطى.