طرق تجنب الخلافات اليومية
حياة زوجية
5 طرق لتجنب الخلافات اليومية مع زوجك
عادات سيئة تؤدي الى ابتعاد الزوج
حياة زوجية
ابتعدي عن هذه العادات للمحافظة على زوجك

ما الذي تحتاجه المرأة من زوجها؟

الجمعة، 15 يناير 2016
تصرفات تحتاجها المرأة من الزواج

لدى كل مرأة حاجات ومتطلبات لا يعرفها الكثير من الرجال، بسبب طبعها الحنون والمرهف، وبالتالي تحتاج لمعاملة خاصة من زوجها. إنّ عدم استيعابه لهذه الأمور، يؤدي إلى وقوع الخلافات والمشاكل بين الزوجين، وقد يقود ذلك إلى ضعف العلاقة بينهما بشكل تدريجي. وللوقاية من ذلك، يقدم موقع أنوثة مجموعة متطلبات المرأة من زوجها التي قد لا تفصح عنها.

 

لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

 

واجباته تجاهك

 

عندما تشعر المرأة بالتعب والإرهاق من أداء واجباتها اليومية، لا يجب أن يحاسبها على ذلك ويعمل على تأمين الراحة لها. من الضروري أن يقدم الزوج المساعدة من وقت لآخر في الأعمال المنزلية والاعتناء بالأطفال. كما أنّ الزوجة ترغب في أن تكون لها الأولوية عنده، دون أن يفضّل عليها عمله وهواياته أو علاقته بالأصدقاء. وعلى كل زوج أن يشعر زوجته أنها أجمل امرأة في عينيه، ليُدخل السعادة والطمأنينة إلى قلبها. لذلك يجب إلقاء عبارات المديح والثناء خصوصاً في حضورها.

 

مهما كان العمل الذي تقوم به الزوجة، يجب أن يظهر الزوج مدى شعوره بالشكر والامتنان. ويمكن أن يبيّن عن تقديره لها من خلال عشاء رومانسي، بعيداً عن أعباء المنزل والأطفال وروتين الحياة اليومية. لا يجب أن يغفل عن اللمسات العاطفية والعناق، للحفاظ على الحبّ.

 

اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها

 

تنتظر أغلبية النساء من الزوج أن يفهم ما تريد دون أن تفصح عنه بشكل مباشر. لذلك، يجب أن تكون علاقة الزوجين من الأساس مبنية على الحب والتفاهم والشراكة في اتخاذ القرارات المهمة. أخيراً، تحتاج المرأة في بعض الأوقات إلى زوجها الصديق الوفي الذي يمكن أن تبوح له بأسرارها وتشاركه أفكارها ومشاعرها.