اسباب لزيارة اوروبا في الشتاء
سفر
لهذه الاسباب عليكم زيارة أوروبا في فصل الشتاء
اساطير خاطئة حول السفر
سفر
اساطير خاطئة حول السفر منعت البعض من الرحيل!

استمتعوا بسحر دبي بأقل التكاليف!

الجمعة، 15 يناير 2016
كيفية الاستمتاع في دبي باقل التكاليف

تحولت مدينة دبي في السنوات الماضية الى وجهة سياحية بامتياز، نظراً لما تحتويه من جمال ومعالم سياحية جديدة ومثيرة للاهتمام، وكونها باتت منطقة سياحية تحولت الى مدينة غالية التكاليف. وانطلاقاً من هذه النقطة نقدم اليكم هذا الموضوع عبر موقع أنوثة للتمتع بسحر هذه المدينة بأقل التكاليف الممكنة.

 

ما هي أفضل أماكن للسكن في دبي؟

 

كيفية الاستمتاع في دبي باقل التكاليف

 

- تجربة الطعام المحلي: اشتهرت دبي بكونها بوتقة تنصهر فيها الكثير من الثقافات، وهذا ما يبدو جليا عند النظر إلى مطبخ المدينة ومأكولاتها المختلفة، والتي تجدها متأثرة بالكثير من الأطباق العالمية. لذا ينصح بتجربة المطاعم المحلية التي تشتهر بالأكل الاماراتي والتي تعج بالزوار والسكان المحليين على حد سواء.

 

- استقلال المترو: إذا كنت من محدودي الميزانية، فعليك أن تنسى ركوب سيارات الأجرة في دبي وتتجه لاستقلال المترو بدلا من ذلك.

 

- اكتشاف المدينة بالدراجة: يمكنك حاليا اكتشاف مختلف معالم مدينة دبي السياحية والترفيهية في الهواء الطلق عبر تأجير دراجة هوائية من أحد المنصات المخصصة لذلك.

 

تعرفي معنا على أفضل مطاعم دبي مول

 

- التسوق في دبي مول: يعتبر مول دبي من أكبر المراكز التجارية في العالم، إذ يضم العديد من المحال التي تقدم أشهر الماركات العالمية، ويتوافد عليه السائحون من كل حدب وصوب للترفيه والتسوق في آن واحد، ويمكنك أيضاً القيام بذلك مع شراء ما يناسب ميزانيتك من هدايا تذكارية جميلة.

 

- خور دبي: للحصول على إطلالة بانورامية لمدينة دبي، عليك فقط ركوب العبارة بين ضفتي الخور، لتتعرف على تلك المدينة الرائعة عن قرب بين مبانيها الشاهقة ومعالمها البارزة وذلك بدرهم واحد فقط، وعادة ما تكون هذه التجربة في أولية البرامج السياحية للزوار.