اخر افلام ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
تعرفي الى ياسمين عبد العزيز وآخر أفلامها
سهير القيسي
سيرة المشاهير
من هي سهير القيسي؟ تعرفي عليها مع موقع انوثة

الفرحة تغمر مايلي سايرس بعد عودتها الى حبيبها

السبت، 16 يناير 2016
مايلي سايرس

مايلي سايرس... نجمة شابة في مطلع شبابها اثارت جدالا واسعا في عالم المشاهير بفعل اغانيها وطريقة احيائها للحفلات. ولكنها اثارت ايضا جدالا واسعا في الاوساط الاعلامية والفنية بعد عودتها الى حبيبها السابق. فماذا في تطورات علاقة مايلي سايرس وحبيبها؟ اليك التفاصيل من انوثة.

من هي نجمة البوب مايلي سايرس؟

من هي مايلي سايرس؟

 

هي نجمة شابة اميركية، ولدت في تينيسي الاميركية في 23 تشرين الثاني من العام 1992، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2003 في عالم التمثيل، وفي العام 2006، كانت انطلاقتها في عالم الغناء.

العودة الى صديقها السابق

 

عادت المغنية الشابة مايلي سايرس الى حبيبها السابق، ليام هيمثوارث بعد أن افترقا لفترة من الزمن، اعدت خلالها النجمة الشابة شخصا آخر هو باتريك شوارزنغر.  ولكن مع عودتها الى ليام، بعد ما تعرضت له من خيانة من حبيبها باتريك، بدت السعادة تغمرها بشكل ملفت، وها ما اكدته مايلي في اكثر من حديث صحافي. وشددت في اكثر من مناسبة على انها ملتزمة بالكامل في هذه العلاقة القديمة الجديدة. وتسري حاليا شائعات حيال احتمال ارتباط الحبيبين بزواج هذا العام.

تايلور سويفت... المغنية الاعلى اجراً!

أما حول كيفية العودة الى حبيبها السابق ليام، فكان لباتريك دورا مهما في هذا المجال، فهو بشكل غير مباشر ساعد على استعادة العلاقة بينهما. فبعد خيانة باتريك لمايلي، كان ليام موجودا قربها لمواساتها ومنحها الدعم اللازم لتخطي هذه الاساءة التي تعرضت لها، الأمر الذي ساعد على اعادة المياه الى مجاريها بينهما، وبالتالي استعادة العلاقة العاطفية من جديد.

وفي حين توقع بعض المراقبين الفنيين ان العلاقة بين الحبيبين ستعود الى ما كانت عليه سابقا، كان بعض المراقبين الآخرين يتوقعون ن يفترق الحبيبان من جديد. وحتى ثبوت احدى الوجهتين، فإن الحبيبين اليوم يهنآن بعلاقة هادئة وناجحة.