مكياج عيون ثلجي
اطلالة ومكياج
كيف تحصلين على مكياج عيون ثلجي رائع؟
 طفلي ينام كثيرا
جمال و صحة
احذري نوم الطفل بشكل زائد

اليك كل التفاصيل عن ابر تنعيم الشعر قبل اجرائها

الأحد، 17 يناير 2016
ابر لتنعيم الشعر

ابر تنعيم الشعر أو الميزوثرابي عادةً ما تستخدم لعلاج السمنة والجلد، لكنّها الآن تجتاح العالم لعلاج الشعر. ويستخدم الطبيب المختص بعض العلاجات المتعددة المستخلصة من عدة مستحضرات نباتية وفيتامينات وغيرها. ثمّ يختار الأنواع المناسبة للشعر، ويحقن تلك المستحضرات في الخلايا الدهنية الموجودة أسفل فروة الرأس لعلاجه.

خلطات مذهلة لتنعيم الشعر الجاف

فوائد حقن تنعيم الشعر

قبل البدء بالميزوثيرابي، يجب على الطبيب القيام بالتشخيص السليم، والتأكد من خلو المريض من أي مشكلة عضوية أخرى في الغدد والهرمونات ومستوى المعادن والفيتامينات وغيرها. وبالنسبة للشعر، تعد هذه الحقن مثل علاجات الكيراتين والبروتين، تعتمد على معالجة الشعر وليس فرده. فهي مع تحويل الشعر الخشن إلى ناعم، تعمل على معالجة تساقطه وتقصفه. كما تستخدم الحقن أيضاً لعلاج الصلع وتساقط الشعر الناتج عن نقص الفيتامينات والمواد اللازمة لصحته.

 

هل من أضرار؟

لا تعتبر الحقن خطيرة على صحة الإنسان لأنها تحتوي على مواد طبيعية ومضادات أكسدة. كما أنها لا تصل للأعضاء الداخلية وإنما يحقن بها الجلد والطبقة الأسفل منه مباشرة. لكن من المهم الاستمرار بالعلاج إلى حين انتهاء المدة التي حددها الطبيب، وعدم قطع الجلسات بمجرد الشعور ببعض التحسن أو للملل.

اليكِ بعض الطرق البسيطة لتكثيف الشعر

لا تعدّ الحقن مؤلمة  كثيراً لكن يمكنك أن تطلب من الطبيب تخدير فروة الرأس قليلًا بالثلج، مع توزيع الحقن على فروة الرأس كلها، حسب الحالة وشدتها. أخيراً، لا ينصح الأطباء الحوامل والمرضّعات أو أي شخص يعاني من حساسية ضد أي مادة تحتويها بتطبيقها، كي لا تسبّب آثار جانبية خطيرة.

 

واهم ما ننصحك به هو الا تجري ابر تنعيم الشعر عند اي شخص غير مختص او مزين الشعر، فهناك تقنية محددة يجب استخدامها للحصول على النتيجة المطلوبة دون ضرر.