افلام سيلينا جوميز
يوميات المشاهير
افلام حققت نجاحاً بظهور لافت لسيلينا جوميز
أمل عرفة وبناتها
يوميات المشاهير
أمل عرفة وبناتها... علاقة وطيدة وحب عميق!

من هي ابنة مادونا؟ تعرفي اليها معنا

الإثنين، 18 يناير 2016
 بنت مادونا

تسعى النجمات الى الظهور علنا احيانا برفقة أولادهن، في حين يسعى أولاد بعض النجوم الى شق مسيرتهم الحياتية بعيدا عن ظلال أهاليهم. ومن بين الأولاد الذين يرافقون اهلهم في مراحل مسيرتهم الفنية، نذكر لورديس، بنت مادونا النجمة العالمية. لنتعرف عليها عن كثب في هذه الاسطر.

 

حياتها

 

ولدت لورديس ليون، ابنة النجمة العالمية مادونا، في 14 تشرين الأول من العام 1996، في لوس أنجليس في كاليفورنيا. تعرف لورديس باسم لولا، واسمها الحقيقي لورديس ماريا سيكون ليون. والدها هو المدرب الرياضي الكوبي، كارلوس ليون. درست الفن والموسيقى في ثانوية غارديا في نيويورك، وهي تتابع دراستها الجامعية في جامعة ميشيغين. تجيد اللغتين الفرنسية والاسبانية، الى جانب الانكليزية.

 

تعرفي الى نجمات عربيات وأجانب فقدن الرشاقة بعد الزواج

 

مسيرتها الحياتية

 

ظهرت لورديس على الاعلام منذ صغرها، ففي العام 1998، حين كانت لا تزال في الثانية من العمر، كانت لها جلساتها التصويرية الأولى مع والدتها، حيث ظهرت برفقتها على غلاف مجلة Vanity Fair. وفي العام نفسه، أصدرت مادونا مجموعة أغانٍ خاصة بابنتها الكبرى.

 

أبرز ما حققته الشابة في مطلع نشأتها، هو اطلاق مجموعة ملابسها الخاصة بالفتيات المراهقات، تحت اسم Material Girl، وذلك بالتعاون مع والدتها، وكانت حينها في الرابعة عشر في العمر. وفي العام 2003، نشرت لولا مقالا باسمها حمّلته عنوان "لوسيل" (Lucille)، بهدف دعم مكافحة مرض السرطان. وتم نشره الى جانب العديد من مقالات المشاهير.