صفات الرجال حسب شهر الميلاد
صفات الابراج
هذه هي صفات الرجال حسب شهر ميلاده
وجهة السفر لكل برج في 2016
صفات الابراج
ما هي الوجهة الأنسب لكل برج في عام 2016؟

للمرأة الجدي... هذه الأبراج تتوافقين معها!

الثلاثاء، 19 يناير 2016
المرأة الجدي وتوافقها مع الابراج الاخرى

المرأة الجدي هي إنسانة شغوفة ومتفائلة، تميل الى كل ما يكسبها معرفة اضافية، وفي هذا الاطار يمكن معرفة مدى توافقها مع مواليد الأبراج الأخرى، نظرا للتقارب بينهم أو للتفاوت في وجهات النظر. إن كنت من مواليد الجدي، نطلعك اليوم من خلال أنوثة على واقع المرأة اجدي وتوافقها مع الأبراج الأخرى.

 

المرأة الجدي ومولود الحمل

 

تتكون علاقة وطيدة بين المراة الجدي ومولود برج الحمل، حيث يشكل الأخير خير صديق لها، وتجده حاضرا لمساعدتها في كل زمان، لذا هي تولي اهمية كبرى لرأيه.

 

المرأة الجدي ومولود الثور

 

تربط المرأة الجدي بمواليد برج الثور علاقة احترام قوية ومتينة، وتغلب عليها المحبة والمودة، على الرغم من بعض التحديات تجاه بعضهما البعض.

 

 

المراة الجدي ومولود الجوزاء

 

غالبا ما يسيطر التوتر على العلاقة التي تربط المراة الجدي بمولود برج الجوزاء، فهي تراه غير واضح وذات شخصية خادعة ضعيفة.

 

المرأة الجدي ومولود السرطان

 

هذان الشخصان تربطهما علاقة محبة قوية، فهما يتشاركان في العديد من الأمور والهوايات، وخصوصا تمسكهما بالتقاليد ويفضلون الانعزال والوحدة على الضجيج المنافق.

 

المراة الجدي ومولود الأسد

 

يمكن وصف العلاقة التي تجمع المراة الجدي بمواليد برج الأسد على أنها علاقة احترام كبيرة، مبنية على التقدير الذاتي لكل طرف، خصوصا لجهة الشخصية.

 

المرأة الجدي ومولود العذراء

 

تكون علاقة المراة الجدي مع مواليد برج العذراء مبنية على الأخذ والعطاء، فهمي علاقة تكاملية مرنة تتقاذفها الظروف المحيطة بهما. تفرق بينهما التفاصيل الصغيرة التي يركز عليها برج العذراء، في حين لا يبالي بها برج العذراء.

 

المرأة الجدي ومولود الميزان

 

على الرغم من صعوبة التواصل بين هذين الشخصين، إلا أنه في حال تم بناء علاقة بينهما، فهي ستكون ناجحة جدا، خصوصا ان البرجين يميلان الى الوضوح والصراحة.

 

المرأة الجدي ومولود العقرب

 

تكن المرأة الجدي مودة كبيرة لمواليد برج العقرب، خصوصا إذا وضعت ثقتها بهم، فهي غالبا لا تعطي ثقتها لأحد بسهولة، ولكن في حال منحتها لمولود برج العقرب، فهي بالتأكيد لن تفرط بها.

 

المراة الجدي ومولود القوس

 

تحتاج العلاقة بين هذين البرجين الى الكثير من التنازلات لكي تنجح، خصوصا وان المرأة الجدي لا تقلل من أهمية أي أمر، الأمر الذي قد يكون صعبا عليها في البداية. كما أن كباع كل منهما مختلف، فالجدي هو شخص واقعي يميل الى التشاؤم، في حين أن القوس شخص متفائل.

 

مواليد برج الجدي مخلصون للشريك... ولكن!

 

المرأة الجدي ومولود الجدي

 

قد لا تبدو العلاقة في البداية ناجحة بين المواليد من البرج نفسه، ولكنهم بالطبع يتشاركون العديد من القواسم المشتركة، فهم يتشاركون النضج المالي والرغبة في تحقيق الأهداف الطويلة الامد.

 

المرأة الجدي ومولود الدلو

 

لا تنجح العلاقة غالبا بين المراة الجدي ومواليد برج الدلو، نظرا للتفاوت في وجهات النظر بينهما، ولكن علاقتهما المهنية بالطبع ستكون ناجحة، فهما يتشاركان الأهداف عينها في المجال المهني.

 

المرأة الجدي ومولود الحوت

 

العلاقة التي تجمع المراة الجدي مع مواليد برج الحوت هي تكاملية، حيث أن طباع كل منهما مختلفة عن الآخر، ولكنهما يلتقيان ليكملا بعضهما البعض. وغالبا ما تتسم العلاقة بالنجاح وتستمر لوقت طويل.