طرق ارضاء الزوج العنيد
حياة زوجية
بهذه الطرق ترضين زوجك العنيد
علامات الإعجاب في علم النفس
حياة زوجية
ما هي أبرز علامات الإعجاب في علم النفس؟
0 LIKES

ما العلاقة بين رسومات الكف والزواج؟

السبت، 23 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تحبين التفكير في الامور الماورائية واكتشاف بعض الامور التي تغيب عن النظر؟ في هذا الموضوع من موقع انوثة نكشف لك عن العلاقة بين رسومات الكف والزواج، فتابعينا هنا.

 

أكاذيب تدمر الزواج... إحذري منها

 

الخط الذي يشير الى الزواج

 

يشار الى الزواج بالخط الواحد أو الخطوط الصغيرة المتعددة التي تقع في كف اليد تحت قاعدة الإصبع الصغير. وبالطبع ستجدين في كف يدك العديد من الخطوط الصغيرة الخفيفة وهي تشير الى الرومنسيات. أما الخطوط القوية والواضحة في كف اليد هي فقط تلك التي تشير الى موضوع الزواج. وإن كانت الخطوط قريبة الى قاعة الخنصر فهذا أمر إيجابي لأنه كلما زاد قربها كانت الحياة الزوجية طويلة. من الممكن أن يجد الشخص في كف يده أكثر من خط واحد قوي وهذا الأمر يشير الى الزواج لأكثر من مرة.

 

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

 

معاني الخطوط في اليد

 

إن كان الخط يأتي مع شوكة في البداية باتجاه خلفية اليد فهذا الأمر يشير الى المدة الطويلة في الارتباط. وأما الخطوط التي تقابل خط الزواج ولكن لا تقطعه فهي تشير الى عدد الأولاد الذين سترزقين بهم من هذا الزواج. أما الخط الأخير الذي يقطع خط الزواج فهو يشير الى نهاية الزواج بالموت أو بالطلاق. إن كانت هناك علامة على شكل شوكة متواجدة على نهاية خط الزواج نحو الكف الى الداخل فهي تشير الى الافتراق. بحال كان خط الزواج منكسراً ومن ثم عاد ليجتمع مع بعضه فهذا الأمر يشير الى الافتراق وبعدها الى إعادة لم الشمل.