إسم لارا... هل تعرفين إلى ماذا يرمز؟
إسم لارا... هل تعرفين إلى ماذا يرمز؟
0 LIKES

ما معنى اسم جنى؟

السبت، 23 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

جنى اسم عربي مؤلف من ثلاثة حروف، يحمل في طياته الكثير من المعاني، ويطبع صاحبته بشخصية مميزة. فاذا كنت تبحثين عن اسم لمولدتك الجديدة فما عليك سوى قراءة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة لمعرفة مزايا اسم جنى.

 

أجمل ١٢ أسم عربي للفتيات

 

معنى اسم جنى

 

جنى اسم علم مؤنث عربي. وقد سميت الكثير من الفتيات به منذ القدم لما يحمله من دلالات مميزة نكشفها لك في هذا الموضوع من موقع انوثة. فالجنة هي البستان في الأصل، ثم أخذت طابعاً دينياً حين وردت في القرآن كثيراً مفرداً وجمعاً دلالة على مقام الدين والخير والصلاح، ويقابلها جهنم. وقد سميت البنات بجنى للدلالة الى الجمال ولما تحويه الجنات عن طبيعة زاهية الألوان. ومعنى هذا الاسم المؤنث كل ما يجنى من الشجر فهو جنى، والكمأة والكلأ والعنب والرطب والعسل والذهب جنى، وثمرة كل شجرة جناها.

 

مزايا صاحبات اسم جنى

 

تتميز صاحبات اسم جنى بشخصية مميزة تجعلها قبلة كل من يتعرف اليها، ومثالاً يحتذى به في الأخلاق الحميدة وحسن المعشر وطيبة القلب.

فداخل كلّ امرأة تحمل اسم جنى رغبة كبيرة في مشاركة الحبّ، الوئام والسلام مع الآخرين وغالباً ما تبحث عن المعشر الصحيح، وتكون الجواب المثالي لكلّ من يبحث عن الهدف نفسه. يُعرف عن النساء المدعوات بهذا الاسم، تمتعهنّ بالحيوية، الحماسة، القوّة في المواقف الصعبة، المثابرة والثقة القوية في النفس.

 

اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثو

 

ان صاحبات هذا الاسم مبدعات في شتى الميادين التي يخوضون فيها غمار العمل لا سيما في مجال المال والأعمال، لا سيما وان لديها قدرة في تحقيق أهدافها المادية والتجارية نظراً لما تتمتع به من ذهنية مالية واسعة في هذا المجال ورغبة في هذا الموضوع وذلك لأنها غالباً ما تركّز على أعمالها لدرجة أنّها قد تهمل نفسها ورغبتها الشخصية وتنغمس في تحقيق نفسها مهنياً!.