وجهة السفر لكل برج في 2016
صفات الابراج
ما هي الوجهة الأنسب لكل برج في عام 2016؟
المرأة السرطان وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
ما هي الأبراج الأكثر توافقا مع المرأة السرطان؟

اكتشفي العلاقة بين المرأة الدلو والرجال من كل الابراج!

السبت، 23 يناير 2016
المرأة الدلو وتوافقها مع الابراج الاخرى

تتوافق بع الأبراج مع بعضها والبعض الآخر لا يتوافق أبداً، فكيف تكون الأمور على الصعيد الشخصي ما بين المرأة الدلو والأبراج الأخرى. اليك بعض التفاصيل في هذا المقال من أنوثة.

- المرأة الدلو مع الرجل الحمل: تعد هذه العلاقة من بين أنجح العلاقات عادة لأن التفاهم هو سيد الموقف بين الطرفين، والحمل هو من يبحث عن المرأة الدلو لأنه جريء بمغازلتها وهو إنسان شجاع.

- المرأة الدلو مع الرجل الثور: المرأة الدلو قد تنشئ مغامرة عاطفية عابرة مع الرجل الثور لأنه قد يطمح للزواج من أخرى. المرأة الدلو تكره الحد من حريتها لذلك لا تتفق مع الثور التقليدي.

- المرأة الدلو مع الرجل الجوزاء: من أفضل العلاقات بين شريكين لأن كل منهما يحترم طبيعة الآخر ومميزاته والرجل الجوزاء يؤمن للمرأة الدلو كل ما تحتاجه.

- المرأة الدلو مع الرجل السرطان: في بداية الأمر قد يسحر الرجل الأسد بطبيعة المرأة الدلو ولكن حريتها الزائدة قد تتسبب له بالإزعاج فيحاول السيطرة عليها ولكنه يفشل.

- المرأة الدلو مع الرجل الأسد: قد يختلف هذان البرجان مع بعضهما ولكنهما من الممكن ان ينجحا معاً على الرغم من تشابه الصفات التي تجمعهما.

- المرأة الدلو مع الرجل العذراء: من الصعب أن يتوافق هذا البرجان مع بعضهما على الرغم من الإعجاب المتبادل بينهما اجتماعياً.

- المرأة الدلو مع الرجل الميزان: يحترم هذان البرجان بعضهما ويتفقان في الحب وتكون علاقتهما مميزة مع بعضهما وتتكلل عادة بالنجاح.

- المرأة الدلو مع الرجل العقرب: لا قواسم مشتركة تجمع بينهما فالعقرب يكره التحرر والانفتاح التصرفات الغريبة التي تتحلى بها مولودة الدلو.

- المرأة الدلو مع الرجل القوس: ينجذب الرجل القوس للمرأة الدلو بشكل كبير فهي تتحلى بصفات لا يجدها عند أنثى أخرى ومن الممكن أن يغرم بها أكثر مما تغرم هي به.

- المرأة الدلو مع الرجل الجدي: من الصعب أن تنجح هذه العلاقة ومن المستبعد أن ينسجم الرجل الجدي مع المرأة الدلو لأنه تقليدي وهي استقلالية.

- المرأة الدلو مع الرجل الدلو: يتفق هذان على أمور كثيرة في حياتهما وفي كل التخطيطات وقد يشكلان زواجاً ناجحاً على عدة أصعدة.

- المرأة الدلو مع الرجل الحوت: هي تنظر له كمن يؤمن حاجتها اليومية أم هو فيعتبرها مغامرة عاطفية قصيرة الأمد.