الحب الحلال
سينما ومسلسلات
مسلسل الحب الحلال... قصة مؤلمة تلمس القلوب
افلام رانبير كابور
يوميات المشاهير
ما هي الأفلام التي يحملها رانبير كابور في رصيده؟

جانسو ديري... ممثلة تركية اشتهرت أيضاً في العالم العربي

الأحد، 24 يناير 2016
جانسو ديري

جانسو ديري هي ممثلة تركية مشهورة جداً الى جانب ذلك هي معروفة في العالم العربي بعد أن تمت دبلجة عدة مسلسلات شاركت بها. تعرفي اليها عن كثب من خلال هذا المقال من أنوثة.

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

لمحة عن حياتها

جانسو ديري هي ممثلة تركية من مواليد 14 أكتوبر عام 1980 وهي من برج الميزان. درست جانسو ديري في كلية الآثار والمتاحف في إسطنبول وحازت على لقب ملكة جمال تركيا عام 2000. ظهرت جانسو ديري في العمل في حقل عرض الأزياء وهو العمل الذي مارسته في تركيا وظهرت في فرنسا أيضاً في المجال عينه.

ممثلات تركيات مولعات فعلاً بالتسوق!

مسلسلاتها وأفلامها

شاركت جانسو ديري عام 2004 في فيلم MuhterisRuhlar وعام 2003 كانت قد شاركت أيضاً في فيلم Irmak Bozoglu. كان لجانسو ديري دوراً أيضاً في مسلسل Metro Palas الى جانب ذلك شاركت عام 2005 في مسلسل AvrupaYakas. تألقت الممثلة التركية جانسو ديري عام 2006 في دور مهم لها وهو دور البطولة وكان عملها ناجحاً ولفت نظر المتابعين الكثر في تركيا وتمت دبلجته للعربية وهو مسلسل سيلا الذي تدور أحداثه حول فتاة فقيرة يهبها والدها لعائلة ثرية بسبب فقره ومن ثم تعود الى قريتها لتتزوج برجل غني رغماً عنها.

في العام 2006 أيضاً شاركت جانسو ديري بمسلسلين آخرين. أما عام 2009 فشاركت في العديد من الأعمال الدرامية وأهمها مسلسل إيزيل الذي ترجم أيضاً الى اللغة العربية وطانت تلعب به دور البطولة. عام 2011 و2012 شاركت جانسو ديري في مسلسل حريم السلطان بجزئه الثالث ولعبت فيه دور الجارية فيروزة التي تقع بحب السلطان سليمان وتحاول أن تبعد السلطانة هويام عن حياته.