المرأة الدلو وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
اكتشفي العلاقة بين المرأة الدلو والرجال من كل الابراج!
المرأة العقرب وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
من هم الرجال الذين تتوافق معهم المرأة العقرب؟

ما هي الأبراج الأكثر توافقا مع المرأة السرطان؟

الأحد، 24 يناير 2016
المرأة السرطان وتوافقها مع الابراج الاخرى

تتميز المرأة السرطان بعاطفتها ومشاعرها القوية كما انها تتمتع بشخصيتها واضحة وصراحة مطلقة. فكيف يمكن وصف علاقتها بالأبراج الاخرى؟ ومن من الأبراج تبدو الاكثر توافقا معها؟ لمعرفة كل ذلك، طالعي المقال التالي من أنوثة حول المرأة السرطان وتوافقها مع الأبراج الأخرى.

المرأة السرطان وبرج الحمل

تتميز العلاقة بين المرأة السرطان ومواليد برج الحمل بالحذر والحيرة، نظرا لشخصيتيهما المتعارضة. فالمراة السرطان صريحة وواضحة جداً، في حين مواليد برج الحمل يتسمون بالخجل والتردد.

المرأة السرطان وبرج الثور

العلاقة بين المرأة السرطان وبرج الثور لا تبدو حكيمة على الإطلاق، ففي حين المرأة السرطان عنيدة ومحبة للسيطرة والحرية، يتسم مواليد برج الثور بالتمسك بالتقاليد. لذا لا يمكن ان تنجح العلاقة بينهما، خصوصا أنهما لا يغفران أخطاء بعضهما البعض.

المرأة السرطان وبرج الجوزاء

تسيطر على العلاقة التي تجمع المرأة السرطان ع مواليد برج السرطان أجواء التفاهم والتوافق والتشارك في العديد من الأمور، الأمر الذي يؤدي الى نجاح كامل للعلاقة على الصعيدين المهني والعاطفي.

المراة السرطان وبرج السرطان

تتميز العلاقة التي تجمع المراة السرطان مع مواليد برجها بالتناغم والتوافق الى اقصى الحدود، فكلاهم مخلص للآخر وحبهما صادق ويحرصان على تأمين السعادة لبعضهما البعض. وهذا يساعد كثيرا على انجاح العلاقة بينهما.

المرأة السرطان وبرج الأسد

لإنجاح العلاقة بين المراة السرطان ومواليد برج الأسد، على كلا الطرفين أن يقدم التنازلات للطرف الآخر. قد تبدو الأمور في البداية سهلة، ولكن لمواليد برج الأسد قوة أكبر من المرأة السرطان، ما يدفعها أحيانا الى رفض بعض الأمور أو الى التنازل عن بعض مبادئها بهدف انجاح العلاقة.

المرأة السرطان وبرج العذراء

لا يمكن وصف العلاقة بين المراة السرطان ومواليد برج العذراء بالناجحة او الفاشلة، لأنها تتطلب جهدا كبيرا لانجاحها وهذا يعتمد على مدى التفاهم بينهما. ففي حين يغفر مولود العذراء الكثير من هفوات المرأة السرطان، تجد هذه الأخيرة أن مولود برج العذراء شخص ضعيف، فتكون العلاقة حينها غير متكافئة.

المرأة السرطان وبرج الميزان

علاقة فاشلة تربط المرأة السرطان بمواليد برج الميزان، فهما على صراع دائم، وتغيب عن علاقتهما العاطفة القوية. لا يرضى أي منهما بما يقوم به الآخر من أجل الحفاظ على علاقتكما، لذا لا يتفقان.

المرأة السرطان وبرج العقرب

علاقة ناجحة تسيطر على المرأة السرطان ومواليد برج العقرب، فبينهما انسجام تام وتفاهم عالٍ، بالإضافة الى العديد من الأمور المشتركة. كلاهما يتمتعان بالشخصية القوية والجريئة، إلا أن مواليد العقرب يسيطر عليهم القلق، الامر الذي تسعى المراة السرطان الى التخفيف منه.

المرأة السرطان وبرج القوس

بفعل الشخصية المسيطرة والمتحكمة التي يتمتع بها مواليد برج القوس، لا تنسجم المراة السرطان المتحررة مع هذا الوضع، لذا لا تنجح العلاقة بينهما. فغالبا يغيب التفاهم والتناغم في ما بينهما، الأمر الذي يجعل العلاقة لا معنى لها.

المرأة السرطان وبرج الجدي

انسجام كبير يخيم على العلاقة بين المراة السرطان ومواليد برج الجدي، فهما معا يسعيان لانجاح العلاقة، ما يفرض عليهما الكثير من التنازلات لانجاحها. ولكن على الرغم من المشاكل البسيطة بينهما إلا انهما ينجحان في تخطيها دائما.

المراة السرطان وبرج الدلو

يعتبر مواليد برج الدلو المواليد الأكثر اختلافا مع المراة السرطان فلا تفاهم بينهما، ولا انسجام، وكلاهما يرفض التضحية في سبيل الآخر. لذا يمكن اعتبار العلاقة بينهما فاشلة جدا، ولن يحققا السعادة معا.

المرأة السرطان وبرج الحوت

من الأبراج الأكثر توافقا مع المراة السرطان هم مواليد برج الحوت، حيث تسيطر على علاقتهما أجواء من التفاهم والهدوء والمحبة. تتعلق المراة السرطان بمواليد برج الحوت لطبيعتهم اللطيفة، ما يؤمن لها الاستقرار والامان والراحة.