0 LIKES

هذه هي أفضل 5 مسلسلات أجنبية في 2016!

الإثنين، 25 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تضج قنواتنا التلفزيونية بالعديد من المسلسلات المختلفة سواء الدرامية أو الرومانسية أو الكوميدية وغيرها، ولكن بعض هذه المسلسلات يحقق النجاح الكبير على صعيد عدد متابعيه، في حين لا يحصد البعض الآخر عدد المشاهدين الكافي للاستمرار. فما هي أفضل مسلسلات أجنبية للعام 2016؟ إليك هذه اللائحة من موقع انوثة.

 

موسم الكرز... مسلسل تركي يستحق المشاهدة!

 

مسلسل Shades of Blue

 

الممثلة العالمية جينيفير لوبيز تلعب دور البطولة في هذا المسلسل، الذي تدور أحداثه حول محققة في شرطة نيويورك، يتم القبض عليها من قبل الشرطة الفدرالية في قضية فساد في الشرطة، ما يوقعها في أزمة كبيرة تفرض عليها العمل كمخبرة للشرطة الفدرالية داخل وحدتها الخاصة. هي والدة عزباء، لها ابنة واحدة اسمها كريستينا، وتتخبط في العديد من المشاكل المالية. المسلسل من النوع الدرامي والقتالي.

 

مسلسل Angel From Hell

 

تدور أحداث هذا المسلسل الخيالي حول قصة شابة تعمل كطبيبة تدعى أليسون، تلتقي صدفة بامراة تدعي بأنها ملاكها الحارس واسمها آيمي. لا تصدق الشابة هذا الأمر وتحاول قدر الامكان ابعاد آيمي عن حياتها، في حين تصر الأخيرة على التدخل في مختلف تفاصيل حياة أليسون، وتخبر ببعض الأمور التي يجب أن تحذر منها. وكل ما تخبرها به يتحقق، فما كان من الطبيبة الشابة الا ان صدقت الملاك الحارس آيمي وقبلت بصداقتها. ولكن شرطا واحدا فرضته الملاك على أليسون وهو ألا تخبر احدا.

 

مسلسل Shadowhunters

 

تدور احداث هذا المسلسل حول شابة في الثامنة عشر من العمر، كلاري فراي، تكتشف في عيد مولدها الثامن عشر انها صائدة خيالات، بما أنها ولدت كإنسانة وتحمل دما ملائكيا. الهدف من وجودها على الأرض هو محاربة الاشرار عليها. وفي تلك الليلة، يتم خطف والدتها، فتسعى جاهدة لتحريرها، الأمر الذي يستوجب منها الانضمام الى فرقة من صائدي الخيالات لتكتشف مواهبها المتعددة وتتمكن من تحرير والدتها. هذا المسلسل هو من النوع الخيالي.

 

مسلسل Teachers

 

في جو من الكوميديا اللطيفة، يعرض مسلسل المعلمون Teachers في العام 2016، ليروي قصة 6 معلمات للصفوف الابتدائية، يسعين لتنشئة التلاميذ على النظام الصحيح في المجتمع وفي الحياة. ولكنهن لا يستطعن هن أنفسهن تحقيق هذا الامر في حياتهن، حيث يتعرضن للعديد من المواقف المحرجة سواء في المدرسة مع الطلاب، أم مع أهالي التلاميذ.

 

مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة

 

مسلسل Vinyl

 

هو مسلسل من النوع الموسيقي، مناسب جدا لمحبي الموسيقى والفنانين. يتطرق هذا المسلس الى مسيرة فرقة موسيقية في أواخر السبعينيات في القرن الماضي، حيث يسعى افرادها الى تحقيق الشهرة العالمية. يعرض المسلسل مجموعة من الأحداث التي تحصل مع أفراد الفرقة، وما يعانونه من تعب لتحقيق حلمهم.