الابراج الاوفر حظاً في الحب
صفات الابراج
إن كنت تنتمين الى هذه الأبراج فأنت الأوفر حظاً هذا العا...
المرأة العقرب وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
من هم الرجال الذين تتوافق معهم المرأة العقرب؟
0 LIKES

لكل برج تصرفات يكرهها... إكتشفيها معنا!

الأربعاء، 27 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تساعد الأبراج على معرفة صفات كل فرد من مواليدها، ولكنها لا تقتصر على الصفات الحسنة فحسب، إنما ايضا تظهر الصفات السيئة التي يحملها كل برج، بالإضافة الى تلك التي يكرهها ويحبها في الطرف الآخر. تعرفي معنا اليوم على أسوأ التصرفات التي يكرهها كل برج في هذا المقال من موقع أنوثة.

 

برج الحمل


أكثر التصرفات ازعاجا بالنسبة الى مواليد برج الحمل هو الانتظار. فهم بطبعهم يميلون الى السرعة والتحدي، لذا يكرهون كل سعي للتحكم بهم واستعبادهم والتحكم بمصيرهم. كما أنهم يفضلون الابتعاد عن الأشخاص الذين يعتمدون على غيرهم في مسيرتهم الحياتية.

 

أمور غريبة ومضحكة يتحلى بها كل برج!

 

برج الثور

 

شخصية مواليد برج الثور القوية والمتماسكة، لا تمنعهم من الانزعاج من بعض التصرفات. ومن أبرز هذه التصرفات، نذكر تعرضهم للضغوط ووضعهم أمام الأمر الواقع. كما أنهم يكرهون عدم الاستقرار والفوضى، كما أنهم لا يحبذون البقاء قسرا في المنزل.

 

برج الجوزاء


الصمت والوحدة واملل، ثلاثة أمور يكرهها مواليد برج الجوزاء، ويرفضون الخضوع لأي من التنازلات حيال أمر معين يعني الكثير لهم.

 

برج السرطان

 

يتميز مواليد برج السرطان بعاطفتهم القوية، واحترامهم لآراء الآخرين. وفي ما خص التصرفات التي يكرهونها، فهم يكرهون أن يعارضهم شخص ما حيال أمر يعنيهم. كما أنهم لا يعترفون بالفشل أبدا.

 

برج الأسد

 

بفضل طبيعته وشخصيته الليتين تميلان الى الابداع والنجاح، يميل مواليد برج الأسد الى رفض الاقتراب من كل شخص محدود الفكر ولا طموح له. كما أنهم يكرهون قبول الحلول الوسطى في احدى المشاكل، وتقبل وجود العقبات أما تحقيق طموحهم.

 

برج العذراء

 

من التصرفات التي يكرهها مواليد برج العذراء، نذكر الفوضى وقلة النظافة وعدم الترتيب، فهم يحبون النظافة والنظام. كما أنهم يكرهون اضطرارهم الى تحمل اخطاء الآخرين أو تصحيحها من بعدهم خصوصا في المجال المهني.

 

برج الميزان

أكثر التصرفات التي تثير حفيظة مواليد برج الميزان، هي تلك التصرفات المسيئة الى سمعة الانسان، كالنميمة ونقل الكلام. هذا بالإضافة الى أنهم يبتعدون عن العنف ويكرهون التمييز بين الأشخاص الآخرين.

 

برج العقرب

 

يكره مواليد برج العقرب بشكل عام السطحية، الأشخاص الماديين الخالين من الانسانية العميقة. كما أنهم يكرهون كل من يقوم باستعبادهم واستغلالهم لتحقيق اهداف غريبة وغير صادقة.

 

لهذه الأسباب يتصرف مواليد الأبراج بغرابة!

 

برج القوس

 

من أبرز مزايا مواليد هذا البرج هو حبهم للسفر والحرية، لذا يبتعدون عن كل من يحاول منعهم من تحقيق ما يريدون، كما أنهم يكرهون القمع والتدخل في تفاصيل الآخرين، ويفضلون الابتعاد عن الأشخاص السلبيين.

 

برج الجدي

 

من التصرفات التي يكرهها مواليد برج الجدي، هي تلك الصادرة عن الأشخاص المتكبرين الذين يبجلون بأنفسهم. يكره من يتأخر على مواعيده، ومن يرتكب الأخطاء التافهة.

 

برج الدلو

 

مواليد برج الدلو من الأشخاص الأكثر ميلاً الى الفرادة والتميز والنجاحات، إلى جانب تمتعهم بالحاسة السادسة. لذا فهم يكرهون كل ما هو عادي ومكرر، ويبتعدون عن الأشخاص المملين والكاذبين الذين ينكسون بوعودهم. كما أنهم لا يحبون الوحدة ووضع الحدود أمام أحلامهم.

 

برج الحوت

 

يتيمز مواليد برج الحوت بعاطفتهم الشديدة ومراعاتهم لمشاعر الآخري، لذا فهم ينزعجون من الأشخاص الذين يصارحون الآخرين بطريقة جارحة ولا يبالون بتأثير كلماتهم عليهم. كما أنهم يبتعدون عن كل من يدعي معرفة كل شيء ومن يعيش في ذكريات الماضي.