تفسير حلم البراءة
تفسير احلام
ماذا في تفسير حلم البراءة؟
تفسير حلم المحيط
تفسير احلام
المحيط في المنام... ربح وحكمة!

ما هو تفسير حلم العنق؟

الأربعاء، 27 يناير 2016
تفسير حلم العنق

إن كنا ننتظر تفسير الحلم الذي رأيناه لنعلم ما يخبئ لنا القدر فنحن إذا نتحرق شوقاً لمعرفة تفسيرات أحلامنا الأكثر غرابة كحلم العنق مثلاً. بحال كان حلم العنق قد تراءى لك في المنام وتودين لو تعلمين التفسير الذي يحمله سنقدم لك نحن اليوم من أنوثة الإجابة حول هذا الموضوع.

 

- يشير العنق في المنام الى مكان الأمانة وأما إن رأى الحالم في المنام عنقه رقيقاً فهذا دليل على أنه عاجز من حمل الأمانة التي أوكلت اليه.

 

هذا هو معنى رؤية الرأس في الحلم

 

- بحال رأى الحالم في منامه حية مطوية فهذا الأمر يدل على أنه لا يزكي ماله.

 

- العنق في المنام له عدة تفسيرات بحسب الوضعية التي يراه فيها الحالم فإن ضرب عنقه بالسيف هذا يشير الى أنه سيشفى إن كان مريضاً. إن كان الحالم مهموماً في حياته ورأى أن عنقه ضرب في المنام فهذا دليل الى أن الله سيفرج همه وإن كان أسيراً خرج الى الحرية، وبحال كان مديوناً وفى دينه.

 

- إن كان عنق الحالم في منامه مليئاً وسميناً فهذه إشارة الى أنه سينال منصباً مهماً، وإن كان لديه وديعة تخلص منها.

 

- حسن عنق الميت في المنام يدل على البراءة وحسن عنق المسافر دليل على قدومه سليماً وإن رأى الحالم أنه يحمل في عنقه سلسالاً من اللؤلؤ أو الجواهر فهذا دليل على الفضل والعلم والحق.

 

اليد في الحلم انتصار او موت!

 

- من كان رديء الطبع ورأى حسن عنقه في المنام أصبح شخصاً كريماً وإن كان شجاعاً زاده الأمر شجاعة. من الممكن أن يرى الحالم طائراً أبيض على عنقه فهو عمل حسن، وإن كان الطائر أسود فهو عمل قبيح.