أسوأ التصرفات التي يكرهها كل برج
صفات الابراج
لكل برج تصرفات يكرهها... إكتشفيها معنا!
اكثر الابراج نجاحاً مهنياً في 2016
صفات الابراج
هذه هي الأبراج الاكثر نجاحاً على الصعيد المهني في 2016

إن كنت تنتمين الى هذه الأبراج فأنت الأوفر حظاً هذا العام في الحب

الأربعاء، 27 يناير 2016
الابراج الاوفر حظاً في الحب

تتفاوت حظوظ الأبراج في كل عام ما بين الحظ في العمل والماديات والحب. فمن هي الأبراج الأفور حظاً في الحب هذه السنة؟ تعرفي الى الإجابة من خلال مقالنا اليوم من أنوثة حول الابراج الاوفر حظاً في الحب.

 

- برج الثور: مولود الثور محظوظ هذا العام في احب وقد يصل الى مرحلة عاطفية متقدمة مع الحبيب ولربما يقدم على الزواج هذا العام والأهم من ذلك ألا ينسى تفهم مشاعر الطرف الآخر.

 

- برج الجوزاء: من المتوقع أن تكون هناك مفاجأة سارة بانتظار مولود الجوزاء في منتصف هذا العام ويعد حظه وافراً في احب هذه السنة.

 

- برج السرطان: حظ السرطان هذه السنة في أول المراتب بما بختص العلاقات العاطفية والحب والارتباط يلوح له في الأفق وسيصبح أكثر عقلانية مع الحبيب.

 

- برج العذراء: مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء سيبتسم لهم الحظ في الحب هذا العام وسيعيشون علاقة رائعة مع الحبيب وسيبلغون السعادة المطلقة.

 

- برج القوس: مولود القوس سيعيش هذا العام حالة حب قوية تجمعه بشخص سيلتقيه في مطلع السنة وسيتسير العلاقة بينهما بتناغم تام، لذلك يعد هذا البرج من بين الأبراج الأوفر حظاً في الحب لهذه السنة.

 

- برج الدلو: مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو سيعيشون علاقة رومنسية رائعة هذا العام وسيشعرون أن الحب هو الأقوى بينهم وبين الحبيب لأنه سينتصر على جميع المصاعب وسيتخطى كل الحواجز لذلك الحظ في الحب حليف الدلو بشكل ممتاز هذا العام.

 

- برج الحوت: مواليد العشرية الثانية والثالثة من برج الحوت سيحظون بعلاقة عاطفية مميزة تجمعهم بالحبيب وسيكون التخطيط للمستقبل أبرز انشغالاتهم هذه السنة والحظ سيبتسم لهم لتكون العلاقات ناجحة ومتميزة.