0 LIKES

بدائل الكونسيلر... لعيون مشرقة طبيعياً!

السبت, 30 يناير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
بدائل طبيعية للكونسيلر

كل امرأة تحلم بنضارة بشرتها، لذلك التي تمنحها الإطلالة الجذابة التي تريدها. ولكن، مع كثرة المسؤوليات، الإرهاق والتعب، وحتّى التقدم في السن، تبدأ الهالات السوداء بالظهور تحت العين. فتلجأ للكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء والعيوب، كما يساعد على توحيد لون البشرة. لكنّ استخدامه المفرط قد يؤثر بشكل سلبي على البشرة لاحتوائه على مواد كيميائية. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة بعض البدائل والماسكات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين.

 

هل تخطأين في وضع كريم الأساس؟

 

بدائل طبيعية لعلاج الهالات السوداء


أولاً، تعتبر كمادات البابونج الأفضل لعينيك، وذلك عن طريق غلي كمية من أعشاب البابونج في قليل من الماء ثم تصفيتها. اتركيها تبرد قبل استعمالها في الصباح على عينيك من 5 إلى 10 دقائق.

 

ثانياً، استخدمي كمادات الشاي البارد وكمادات الخيار أسفل العيون والجفون، التي تقلّل تمدد الأوعية الدموية وتلوّنها. كما يمكنك تقطيع شرائح البطاطس ووضعها على عينيك لمدة 10 دقائق يومياً.

 

كيف تستخدمين مستحضرات التجميل بشكل صحيح؟

 

ثالثاً، إمسحي منطقة ما حول العينين بقطعة قطن مبلولة بماء الورد، واتركيها تحت عينيك لمدة 15 دقيقة. لا يحتاج ماء الورد للتشطيف أو التنظيف.

 

رابعاً، استخدمي زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء، مع إضافة زيت فيتامين ه أو المكملات مطحونة للحصول على نتيجة أسرع.

 

أخيراً، توجد في الصيدليات أيضاً بعض الكريمات العلاجية المخصصة لإخفاء الهالات السوداء، غنية بفيتامين ك الذي يزيل الهالات ويغذي البشرة في آن واحد.