نصائح للعروس لاستعمال الزيوت للوجه
زفوها
لوجه أكثر اشراقاً يوم زفافك... أحسني استعمال الزيوت ال...
تعامل العروس مع الصديقات الغيورات
زفوها
الصديقات الغيورات... لا تدعيهن يخرّبن زفافك!

اليكِ هذه الخلطات لإزاد سواد الإبطين قبل زفافك

السبت، 30 يناير 2016
ازالة سواد الابطين عند العروس

تحلم كل فتاة بيوم زفافها وتسعى الى بروز في أفضل حلتها قبل اليوم الكبير، وتبدأ بالتحضيرات لهذا النهار اشهر قبل الموعد المنتظر. وفي الأيام القليلة قبل الزفاف تتأكد الفتاة من عدم وجود شعر زائد في جسمها فهي تريد أن تكون بأبهى حللها، ولكن العديد من الفتياة يعانين من اسوداد من منطقة الإبطين نتيجة لعوامل عدة ومنها طريقة ازالة الشعر الزائد لا سيما اذا احترقت منطقة الإبطين نتيجة استعمال الحلاوة أو الشمع الساخن، أو نتيجة التهابات فطرية أو بسبب التعرّق المفرط أو السمنة الزائدة أو أو بسبب بعض الأنواع من الملابس الضيقة. وهذا ما يسبب احراجاً لكل فتاة لا سيما للعروس التي تريد أن تكون بكامل أناقتها في يومها الكبير، لذا سنطرح عليك في هذا الموضوع من أنوثة مجموعة من الخلطات الطبيعية لمعالجة اسوداد الإبطين.

4 اقنعة قبل الزفاف... لشعر صحي وخلاب في النهار الاهم!

خلطات طبيعية لمعالجة اسوداد الإبطين عند العروس

- خلطة البرتقال والسكر: ينصح بفرك منطقة الإبطين بقشر البرتقال الذي يتمتع بخصائص تبيض لمدة عشرة دقائق ومن ثم تأخذ كمية من السكر يفضل الأسمر لأنه أكثر خشونة وتتفرك منطقة الإبطين لعشرة دقائق  وذلك بهدف ازالة الجلد الميت ومن ثم تغسل المنطقة بالماء الفاتر والصابون. يمكنك تكرير هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

- خلطة الليمون والعسل: ينصح بمزج عصير الليمون الذي يتمتع بقدرة تبييض مع ملعقة كبيرة من العسل المعروف بخصائصه للبشرة ومن ثم يطبق المزيج على منطقة الإبطين لمدة نصف ساعة وتكرر العملية كل أسبوعين.

- خلطة الحليب والدقيق وخشب الصندل والكركم: لتبييض منطقة الإبطين وجعلها طرية ينصح بخلط ملعقة كبيرة من الدقيق مع ملعقة صغيرة من خشب الصندل وأخرى من الحليب ومسحوق الكركم مع قليل من الماء حتى تتكون عجينة لزجة. تطبق العجينة على الابطين لمدة عشرين دقيقة أو حتى تجف وتغسل المنطقة بالماء الباردة ثم الفاتر مع الصابون.

تخصلي من دهون الذراعين قبل الزفاف

- خلطة ليمون والنشا: تفرك منطقة الإبطين بقطعة من الليمون ومن ثم تفرك المنطقة جيدا بالنشا وتترك لمدة نصف ساعة أو حتى تجف ثم تغسل بالماء الفاتر.

- خلطة الجليسيرين عصير الليمون و ماء ورد: يمزج الجليسيرين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من ماء المورد ويوضع المزيج على مطقة الإبطين ويفرك لمدة 5 دقائق ويترك طوال الليل  وفي الصباح الباكر تغسل المنطقة بالماء الفاتر.

-  خلطة بيكربونات الصودا والماء: يتم مزج ملعقتان من بيكربونات الصودا وربع كوب من الماء للحصول على عجينة متجانسة وتطبق العجينة على الإبطين عندما تجف يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر. يذكر أنه من الأفضل تطبيق نوع واحد من الخلطات للحصول على نتائج أفضل.