تأخر المشي عند الطفل
جمال و صحة
هذه هي أسباب تأخر الطفل في المشي
أشقر بلاتيني
اطلالة ومكياج
كيف نصبغ الشعر بلون اشقر بلاتيني؟

لكل لون عيون مكياج خاص... فاكتشفيه هنا!

الإثنين، 01 فبراير 2016
لون مكياج العيون الانسب للعينين

تختلف ألوان العيون وأشكالها بين النساء، وتلجأن إلى المكياج لإبراز أفضل ما لديهنّ وإضفاء شيء من السحر على نظرة العين. لكنّ قد تقعن في حيرة من حيث اختيار الألوان، خصوصاً إذا لم يرشدهنّ أخصائي التجميل. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة كيفية انتقاء الظلال المناسبة لشكل ولون العين.

 

نصائح لمكياج عيون يناسبك

 

- إذا كانت عيونك زرقاء، ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك هي درجات الألوان الترابية، البنفسجي والتركواز. فهذه الألوان رائعة للعيون الزرقاء وتزيدها سحراً وجمالاً.

 

- للعيون العسلية والخضراء، ظلال العيون مشابهة وتتراوح بين الظلال الوردية والذهبية. كما أنّ درجات الأخضر جذابة جداً للعيون العسلية.

 

- العيون الأكثر انتشاراً هي العيون البنية، التي يليق بها ظلال عيون بلون الشوكولا أي البني الغامق والفاتح أو الألوان الدخانية المائلة للبني. لكن جميع الألوان يمكن استعمالها معها وستبدو العيون ساحرة.

 

- أخيراً، تناسب صاحبات العيون السوداء جميع الألوان تقريباً أيضاً، لذا يمكنهن الإعتماد على لون البشرة في اختيار ألوان الظلال المناسبة لهن أكثر من غيرها.

 

تناسق اللون مع البشرة

 

إلى جانب لون العيون وشكلهما، يجب اختيار ألوان الظلال المناسبة للون بشرتك وشعرك أيضاً. فصاحبة البشرة الفاتحة والشعر الفاتح تناسبها ظلال العيون الغامقة، أما صاحبة البشرة الداكنة تناسبها الألوان البنية الغامقة والذهبية والأزرق والأسود أحياناً. ولا تنسي أن تضيفي خطاً براقاً فضياً للبشرة البيضاء فوق عينيك سيزيدها سحراً، وذهبي للسمراوات.