0 LIKES

من هم ابرز النجوم الذين دخلوا عالم السياسة؟

الإثنين، 01 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

رغب بعض النجوم من التوجه الى عالم السياسة حيث اعتبروا ان بامكانهم تقديم بعض الخدمات للناس من خلال مشاركتهم الملموسة في هذا المجال. فإلى جانب هواياتهم الفنية، يميل بعض النجوم الى الشأن العام والتعاطي السياسي. لنتعرف معا من خلال أنوثة على نجوم دخلوا عالم السياسة.

 

بالصور... من هم النجوم الأكثر وسامة؟

 

النجم العالمي أرنولد شوارزنيغر Arnold Schwarzenegger

 

النجم الأميركي الذي يتمتع بشهرة عالمية بفضل افلامه المتسمة بالحركة والحماس، شغ منصب حاكم ولاية كاليفورنيا لأكثر من 7 سنوات، وذلك بسبب حبه للسياسة، فقام بالترشح الى هذا المنصب على لائحة الجمهوريين.

 

رونالد ويلسون ريجان Ronald Reagan

 

جميعنا يعرفه بانه الرئيس الاميركي الاربعين، ولكن قلة منها يعلمون أنه كان ممثلاً سينمائياً وتلفزيونياً وحتى اذاعياً. ولكنه فضل خوض غمار السياسة، فشغل بداية منصب حاكم ولاية كاليفورنيا، ومن ثم ترشح للرئاسة الاميركية، حيث أصبح رئيس البلاد بين العامين 1981 و1989.

 

محمود المليجي:

 

محمود المليجي... ممثل مصري مشهور جدا في النطاق العربي، ولعب العديد من الادوار القوية في أعماله الفنية. في العام 1980، توجه الى عالم السياسة في بلاده، وأصبح عضوا في مجلس شورى الدولة.

 

صور منازل اشهر نجوم بوليوود من الداخل

 

حمدي أحمد

 

هو ممثل مصري استهوته السياسة منذ ان كان يافعاً، فشارك في العددي من المظاهرات حين كان لا يزال في السادسة عشر من العمر، وتعرض للسجن من قبل الاحتلال البريطاني الذي كان يسيطر على مصر. لكن ذلك لم يثنيه عن متابعة مسيرته السياسية، فانتخب في العام 1981 عضواً في مجلس الشعب المصري.