0 LIKES

العقد المحبوكة تتحول لاجمل ديكورات في منزلك

الثلاثاء، 02 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

العقد المحبوكة هي أهم مزايا الديكور الجديد في منزلك لأنها تضيف لمسة من العصرية الى الديكور الذي اخترته وبالطبع أن تنتقين الستايل الذي يناسبك منها لتكون غرفك مميزة وتبين ذوقك الرفيع في اختيار الديكور. ونحن اليوم من خلال هذا الموضوع من أنوثة سنعرفك الى ديكورات بالعقد المحبوكة لتضيفي جمالاً الى أثاثك.

 

- الكرات الملونة: أحجام كرات العقد المحبوكة صغيرة تأتي بعقد مزدوجة وهي فكرة جديدة من الممكن توزيعها في زوايا غرفة الجلوس الفارغة أو حتى لاستعمالها كوسائد أرضية منتفخة تزيد من جمال ديكور المنزل من خلال أيضاً ألوانها المتعددة والمتدرجة ما بين الداكن والفاتح.

 

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

 

- الأرائك الصوفية: نجد أرائك صوفية بعقد محبوكة بتصميم مميز لغرفة الجلوس ويشبهها البعض لشكل القفازات الشتوية ومن هنا تعلمين أنها تناسب الأجواء الدافئة داخل منزلك للجلسات العائلية أو للجلسات مع الأصدقاء.

 

- حصيرة بالعقد المحبوكة: بعد القطع في المجموعة تأتي على شكل حصيرة ملونة من الاجواء الصيفية لذلك يمكنك استخدامها في غير فصل الشتاء في منزلك وانعكاس الألوان في خيوطها هو أكثر ما يميزها.

 

- وسادة العقد المحبوكة: تأخذ الوسائد مؤخراً الأشكال والألوان المختلفة للأمور التي نحبها فمن الممكن أن نجد وسادة بشكل عقد محبوكة ملونة لتزيين المنزل أو المفروشات بشكل خاص.

 

طرق بسيطة لتجديد قطع الاثاث القديمة واعادة استعمالها

 

- الكراسي المستديرة: الكراسي المستديرة بالعقد المحبوكة لا فتة جداً ويمكنك ان تستخدميها في المدخل او في غرفة المعيشة بحسب المفروشات التي تعتمدينها مع تدرج مناسب للألوان.

 

- الكراسي المستطيلة: الكرسي المستطيل هو عبارة عن قاعدة خشبية مكسوة بالعقد المحبوكة من اللون الذي تختارينه ويمكنك أن تستفيدي منها في مطبخك ايضاً بدلاً من الكراسي الخشبية غير المريحة.