0 LIKES

الطموح والمثابرة... أبرز ما يميز برج الحمل في العمل

الأربعاء، 03 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
العمل وبرج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بطبعهم المحب للمغامرات وشخصيتهم الشجاعة والمتميزة، إلى جانب كونهم يتمتعون بصفات أخرى كالثقة العالية بالنفس وسرعة البديهة. كل هذه المزايا تساعدهم على اتقان ما يقومون به من أعمال. تعرفي مع أنوثة على واقع العمل وبرج الحمل.

 

ما هي صفات برج الحمل؟

 

الحمل الموظف


يحب موظفو برج الحمل التغيير والتجديد في المهن بشكل مستمر، إلا أنهم يعتبرون من أفضل الموظفين أينما حلوا. لا يحب موظف الحمل الدوام المحدد والنظام المشدد، فهو يتمتع بالحماس للقيام بواجباته، ولكن إن شعر أنه مقيد فيبدأ بالتهرب من أجواء العمل والمسؤوليات. يفضل أن يعمل في مجال يسمح له بتوظيف طاقاته بشكل أكبر خصوصاً الإبداعية والمبتكرة، ويتفادى الأعمال الروتينية التي تسيطر عليها الرتابة. أما الطباع السيئة لموظف الحمل فهي تتمثل بتدخله بالكثير من الأمور التي لا تعنيه، وفرض رأيه على الآخرين من دون استثناء. كما أنه لا يعتبر المال هدفاً أساسياً في عمله، بل هو وسيلة لتأمين حاجياته الخاصة.

 

الحمل المدير


يتميز المدير الحمل بحبه للمغامرة في أي مشروع يطرح عليه، كما أنه حين يقرر القيام بأي عمل أو تولي أي مسؤولية فهو يكره الاستسلام. قد يعرف مدير الحمل الفشل والخسارة في مجال علمه، ولكنه لن يعرف مطلقاً الاحباط والاستسلام.

 

كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب؟

 

يتسم المدير الحمل بطابعه الجدي والمهني والملتزم، يسيطر عليه الطموح وغالباً ما ينظر الى المستقبل البعيد ويحدد الأهداف البعيدة التي يطمح الى تحقيقها. كما أنه غير اتكالي، أي أنه يعتمد على نفسه كثيراً في سبيل تحقيق ما وضعه نصب عينيه. هذا بالإضافة الى أن الحمل المدير يحب عمله ولا يستطيع الابتعاد عن الأجواء المهنية لفترة طويلة.