العمل وبرج الحمل
صفات الابراج
الطموح والمثابرة... أبرز ما يميز برج الحمل في العمل
العمل وبرج الجوزاء
صفات الابراج
ما هي صفات برج الجوزاء في العمل؟

مولود الثور في العمل... إستقامة وطموح

السبت، 06 فبراير 2016
العمل وبرج الثور

يتميز مواليد برج الثور بحبهم الكبير للمال، ولتملك الأغراض والسيطرة، لذا ينشغلون في العمل بهدف الكسب المادي والربح. كما يتميز مواليد هذا البرج، على الصعيد المهني، بصبرهم وجهدهم، وهم يعتبرون مراجع موثوق بها في مجال العمل. لنتعرف على صفات مواليد برج الثور في مركز المدير وفي مركز الموظف مع أنوثة.

هكذا يبدو مولود الثور

المدير الثور

 

مواليد الثور ان شغلوا منصب مدير هم في الواقع من أفضل الأشخاص الذين قد يتسلمون هذا المنصب. فهم يحبون عملهم لدرجة أنهم يضحون في سبيل انجاح مشاريعهم ومهامهم. هم أشخاص يسيطر عليهم الطموح، ويميلون الى اختيار الموظفين الشغوفين والساعين الى تحقيق احلامهم، فيمنحونهم الفرص التي يحتاجون اليها لتحقيق ما يريدون. وأبرز ما يكرهه المدير الثور هو الاستغلال والجدال العنيف والصراخ؛ أما أكثر ما يحبه هو استخدام العقل والمنطق والحكمة في إدارة الأمور المهنية وحل المشاكل.

ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

الموظف الثور

 

الموظف الثور لا يهتم للكسب المادي الذي يحققه، لأنه في الواقع يركز على أمرين اثنين هما: الشعور بالاطمئنان وضمان سبل العيش، لذا مهما جنى من مال، فهو يفضل أن يكون له مركزاً ثابتاً في العمل يستطيع من خلاله جني المال وتأمين لقمة عيشه. كما أن موظف برج الثور لا تلائمه الوظائف التي تعتمد على المجهول في ربحها وتجارتها، فهو إنسان واقعي ولا يحب الدخول في المجهول. ومن أبرز ما يميز موظف برج الثور أن يتمتع بروح المسؤولية والواجب، ويبحث عن الكمال في كل ما يقوم به، حتى وإن فرضت عليه بعض المهام التي لا يحبها أو لا يقتنع بها. كما أنه مثال للاستقامة المهنية الأخلاق العالية في التعامل سواء مع زملائه أو الزبائن.